البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

المشاط تلتقى رؤساء وأعضاء الغرف السياحية الجدد لبحث التنسيق المشترك‎

الدكتورة رانيا المشاط
الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة

عقدت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، اجتماعها الأول مع الأعضاء والرؤساء الجدد المنتخبين والمعينين لمجالس إدارات الغرف السياحية اليوم الخمس، للتأكيد على دعم وزارة السياحة للقطاع الخاص وتعزيز التعاون والتنسيق خلال المرحلة المقبلة.

وحضر الاجتماع حسام الشاعر، رئيس غرفة شركات السياحة، وماجد فوزي، رئيس غرفة المنشآت الفندقية، وعادل المصرى، رئيس غرفة المنشآت السياحية، وعلي غنيم، رئيس غرفة العاديات والسلع السياحية، وهشام جبر، رئيس غرفة الغوص والأنشطة البحرية.

وقالت المشاط إن وجود مجالس إدارات منتخبة ومعبرة عن قطاع السياحة سيكون له دورا كبيرا في تطوير الصناعة، وإن نجاح القطاع لن يتأتى أو يؤتى بثماره إلا من خلال التعاون والتنسيق والمسئولية المشتركة لجميع الأطراف ذات الصلة، مشددة على أهمية التعاون والتنسيق فيما بين الغرف وبعضها بعضا من جانب، والتعاون والتنسيق المشترك مع الوزارة من جانب آخر.

وأكدت على أهمية التعاون مع القطاع الخاص خلال الفترة المقبلة، لتنفيذ محاور برنامج الإصلاح الهيكلى لتطوير قطاع السياحة، الذي أطلقته الوزارة من مجلس النواب الأسبوع الماضى، خاصة فيما يتعلق بالإصلاحات التشريعية، والعمل على مراجعة ومعالجة أوجه القصور الموجودة بالقوانين واللوائح المنظمة لقطاع السياحة التي مضى على صدورها ما يزيد على 40 عاما.


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك