البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

خاص| انطلاق أولى رحلات العمرة بمطار القاهرة.. اليوم

المصدر

صرح مصدر مسئول بمطار القاهرة الدولى، بأن أولى رحلات العمرة، تنطلق اليوم الأربعاء، من الصالة الموسمية بالمطار لنقل ضيوف الرحمن إلى الأراضى الحجازية، حيث تم إعلان حالة الاستنفار والطوارىء القصوى بين جميع الجهات والأجهزة والإدارات العاملة بالصالة.

وأضاف فى تصريحات خاصة لـ"المصدر"، أن الصالة الموسمية المخصصة لرحلات الحج والعمرة بمطار القاهرة تشهد اليوم اقلاع 10 رحلات تابعة لشركة مصر للطيران، من بينهم 6 رحلات إلى مطار جده و4 رحلات إلى المدنية المنورة، لنقل أكثر من 1500 معتمًرا مصريًا.

وأشار المصدر، إلى أن الفريق يونس المصرى وزير الطيران المدنى، قد شدد على مسئولى الصالة الموسمية بضرورة الاستعدادات القصوى لبدء موسم العمرة، والذى يعتبر اختبارا وتحديا كبيرا لجميع الشركات والأجهزة والإدارات ووزارة الطيران، فى ظل الكثافة الركابية والجوية التى تشهدها تلك المواسم الدينية.

وتابع: "الصالة الموسمية والمخصصة لرحلات الحج والعمرة بمطار القاهرة استعدت لموسم العمرة، حيث تم صيانة وتطوير جميع الأجهزة والمعدات وترميم دورات المياة ودهان الحوائط وتزيين الواجهة الخارجية للصالة، فضلا على الخدمات والتسهيلات اللازمة للضيوف المعتمرين.

وأكد المصدر، أن الأيام المقبلة ستشهد كثافة ركابية وجوية هائلة متوجهة إلى الأراضى الحجازية، لنقل وفود المعتمرين المصريين والأجانب القادمين عبر القاهرة كـ"ترانزيت".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك