البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

والى: خطة لتطوير خدمات "ناصر الاجتماعى" بالتعاون مع بنك بروسيما الإيطالى

المصدر

عقدت وزيرة التضامن الاجتماعي، غادة والى، بوصفها رئيس مجلس ادارة بنك ناصر الاجتماعي، اجتماعا مع ماركو مورجانتى، الرئيس التنفيذي لبنك بروسيما، والذى يعد  اكبر بنك اجتماعي متخصص في اقراض الجمعيات الاهلية والتعاونية فى إيطاليا، حيث نجح في تمويل مشروعات لأكثر من 55 جمعية ايطالية  وهو احد بنوك مجموعة انتيسا ساوباولو.

جاء ذلك على هامش مشاركة الوزيرة، كضيف شرف معرض ارتيجيانو والذى يعد اكبر معرض للحرف والصناعات اليدوية والتقليدية في العالم والمقام من 1 الى 9 ديسمبر فى إيطاليا .

 وبحثت والى مع الجانب الإيطالى، التعاون في تطوير الخدمات التي يقدمها  بنك ناصر الاجتماعي ودعم الشمول المالي لعملاء البنك ممن يستفيدون من خدمات التكافل الاجتماعي، كما تناول الاجتماع سبل نقل الخبرات والتدريب المشترك بين بنك ناصر الاجتماعي وبنك بروسيما.

وأكدت، أن بنك ناصر الاجتماعي يشهد حاليا مرحلة مهمه من التطوير والتحديث على كافة المستويات، مدعوما بما تحقق من نجاحات كبيرة في العام المالي المنتهى ولدية انفتاح على التجارب الدولية في البنوك الشبيه والتي تقدم خدمات ذات طابع اجتماعي او التي تتعاون مع المؤسسات والجمعيات الاهلية والبنوك التي تعمل على المشروعات متناهية الصغر.

وأضافت أن البنك يسعى للاستفادة من التجارب الدولية في تحقيق الشمول المالي وخصوصا بين افراد الطبقات الفقيرة في الدول المختلفة ، مشيده برغبة بنك بروسيما في التعاون مع بنك ناصر الاجتماعي وتقديم كافة اوجه الدعم ونقل الخبرات واجراء مشاورات في مصر قريبا لتعميق التعاون في هذا المجال.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك