البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

14 شركة مصرية تشارك فى معرض "الخمسة الكبار" لمواد البناء بدبى

الجناح المصري بالمعرض
الجناح المصري بالمعرض

تختتم اليوم، فعاليات الدورة 39 لمعرض الإنشاءات والبناء الدولي The Big 5 المقام بدبي في الإمارات خلال الفترة من 26 – 29 نوفمبر الجاري، بمشاركة 14 شركة مصرية.

واستعرضت فعاليات المعرض 5 قطاعات أساسية في مجال البناء، تشمل الخدمات الميكانيكية والكهرباء والسباكة والهندسة الداخلية والبناء الخارجي والخاص وأدوات ومعدات البناء وأحدث التقنيات المستخدمة في مجال التشييد والبناء، ونظمت هيئة تنمية الصادرات الجناح المصرى بالمعرض على مساحة 377 متر مربع.

وقالت شيرين الشوربجي، الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية الصادرات، إن المشاركة الفعالة للشركات المصرية بأكبر معرض لحلول البناء والإنشاءات بمنطقة الشرق الأوسط، تسهم في خلق بيئة اتصال مع الشركاء التجاريين والمستوردين بأسواق منطقة الشرق الأوسط والدول العربية وقارتي أفريقيا وآسيا، مؤكدة أن المعرض يسهم في زيادة الفرص التصديرية للمنتجات المصرية بالأسواق الإقليمية والعالمية، في ظل مشاركة الكثير من المشترين والموزعين والتجار والموردين من جميع أنحاء العالم.

ومن جهته، أشار تيمور عصام، مدير الجناح المصري بالمعرض، إلى أهمية مشاركة الشركات الوطنية في معرض البيج 5 باعتباره نافذة أساسية لعرض أحدث الاتجاهات والتطورات في مجال البناء، والتواصل مع أكثر من ألفي و600 عارض حول العالم وكذا مع مهندسين وبنائين، ومقاولين، على مدى أربعة أيام، مؤكدا أن أكثر من ألفي و500 شركة عالمية وما يزيد على 20 جناحا رسميّا شاركوا في فعاليات المعرض.

وقدم معرض "الخمسة الكبار" هذا العام مبادرتين جديدتين بهدف الارتقاء بقطاع البناء والتشييد، الأولى منطقة "Live Innovation Zone" الجديدة، التي تستضيف مجموعة مختارة من المنتجات الأكثر ابتكارا وتسهم في تطوير صناعة البناء والتشييد، والثانية مدينة الشركات الناشئة من الخمسة الكبار، التي تقدم الشركات التكنولوجية المبتكرة في عالم البناء والتشييد.

كما استضاف المعرض، القمة العالمية لرواد الطاقة الشمسية، التي تشمل مراسم حفل توزيع جائزة القمة العالمية لرواد الطاقة الشمسية"GSLS"  للاحتفال بالإنجازات التي ترمي إلى تحقيق بصمة أكثر استدامة وكفاءة، من خلال حلول الطاقة الشمسية.

 

 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك