موقع المصدر

ads
ads
تأمين

"مصر" و"GIG" تتنافسان لاقتناص مناقصة التأمين على أصول شركة تاون جاس

الثلاثاء 27 نوفمبر 2018 - 06:34 م
شركة تاون جاس
شركة تاون جاس
طباعة
المصدر - خاص
كشف مصدر مطلع بشركة الدلتا لتأمينات الحياة، عن تحقيقها 116 مليون جنيه إجمالى أقساط خلال الربع الأول من العام المالى الجارى 2018 – 2019، مقابل 81 مليون جنيه خلال الفترة المناظرة من العام المالى السابق، بمعدل نمو 43 %.

وأضاف المصدر فى تصريحات خاصة، أن الشركة حققت إجمالى أقساط مباشرة بقيمة 293 مليون جنيه خلال العام المالى 2017 - 2018 ، مقابل 124.7 مليون جنيه خلال العام المالى السابق له 2016 – 2017، بمعدل نمو 133 %.

وأشار إلى أن الشركة تستهدف معدلات نمو تصل إلى 20 % خلال العام المالى الجارى 2018 - 2019، مدعوماً بالعوامل الرئيسية التى تضمنتها استراتيجية الشركة، بالإضافة إلى توقعاته بنمو نشاط تأمينات الحياة خلال المرحلة المقبلة.

وأوضح أن استراتيجية شركته ترتكز على 4 عوامل رئيسية تتضمن تطوير الآليات التسويقية للمنتجات والوثائق الصادرة من الشركة، بجانب الانتشار الجغرافي، بالإضافة إلى تدعيم القاعدة الرأسمالية للشركة، وطرح منتجات جديدة.

وتابع أن الشركة انتهت خلال العام المالى الماضى بزيادة فروع الشركة إلى 20 فرعا عقب الانتهاء من تدشين 4 فروع جديدة، وسيتم افتتاح نحو 3 فروع جديدة خلال العام المالى الجارى 201٩-201٨.

 

 

كشف مصدر مطلع، عن تنافس شركتى مصر للتأمين والمجموعة العربية المصرية للتأمين «GIG» للفوز بالمناقصة المطروحة من الشركة المصرية لتوزيع الغاز الطبيعى للمدن «تاون جاس».

وأوضح المصدر فى تصريحات خاصة، أن مبالغ التأمين المخصصة لتغطية هذه الأصول تصل إلى 750 مليون جنيه لتغطية المقرات والمبانى والمخازن بجميع محتوياتها ضد جميع الأخطار.

وأشار إلى أن مبالغ التأمين على المبانى والمنشآت التابعة لشركة تاون جاس تصل إلى 95 مليون جنيه، بينما بلغت مبالغ التأمين المخصصة لتغطية المخازن ومحتوياتها نحو 655 مليون جنيه.

وتابع أن الوثيقة تشمل أيضا على تغطية أخطار العنف السياسى لهذه الأصول والتى تتضمن أخطار تغطيات الإرهاب والتخريب والشغب والإضرابات العمالية، والثورات، إضافة إلى الانقلابات، والحروب.

وتأسست الشركة المصرية لتوزيع الغاز الطبيعى للمدن (تاون جاس) خلال يوليو 2000 كشركة مساهمة مصرية خاضعة لأحكام قانون ضمانات وحوافز الاستثمار رقم (8) لسنة 1997 برأس مال مرخص به وقدره 200 مليون جنيه، مدفوع منه 100 مليون عند التأسيس، وتأسست الشركة بغرض إدارة وتشغيل شبكات وتركيبات ومحطات تخفيض الضغط للغاز الطبيعى وإعداده للتوزيع وصيانة جميع مكوناتها فى مختلف المواقع للمنازل والمحال التجارية، وكذلك المنشآت الصناعية، وإقامة ومد شبكات الغاز من مواقع الإنتاج إلى مواقع الاستخدام من مدن وقرى ومناطق تنمية بواسطة الأنانبيب بمناطق امتياز الشركة بمحافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية والإسماعلية وبورسعيد.

طباعة
ads
ads
تصويت
هل تتوقع انتهاء الحرب بين روسيا وأوكرانيا خلال عام 2022 ؟

هل تتوقع انتهاء الحرب بين روسيا وأوكرانيا خلال عام 2022 ؟
ads