البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

الحكومة تنفى نفاذ الوحدات السكنية بمشروع "جنة"

المصدر

نفى تقرير تقصى الحقائق الذى أصدره المركز الاعلامى لمجلس الوزراء، اليوم الاثنين، ما تم نشره ُفي بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي من أنباء تُفيد بنفاد الوحدات السكنية المطروحة بمشروع “جنة” للإسكان الفاخر بجميع المدن التي يشملها المشروع.

وأكد المركز على تواصله مع وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً عدم صحة ما تردد بشأن نفاد جميع الوحدات السكنية المطروحة بمشروع جنة للإسكان الفاخر، وأن باب الحجز مازال مفتوحاً أمام المصريين المنطبق عليهم شروط هذا المشروع سواء بالداخل أو المقيمين بالخارج، الذين سبق لهم تسجيل بياناتهم على الموقع الإليكتروني، ودفع مقدمات الحجز في المواعيد المحددة.

وأوضحت "الإسكان" أن الوحدات التي نفدت بمشروع جنة هي تلك الموجودة في مدينة الشيخ زايد فقط، أما باقي المدن -التي يشملها المشروع- فيوجد بها وحدات متاحة وهى "أكتوبر والشروق والعبور ودمياط الجديدة والمنيا الجديدة"، مُشددةً على أن كل ما يُثار في هذا الشأن مجرد شائعات تستهدف إحجام المواطنين عن شراء الوحدات.

وأكدت الوزارة على سعي الدولة الدوؤب لتوفير وحدات سكنية مناسبة لجموع مواطنيها سواء بالداخل أو الخارج، مشيرة إلى أن المشاريع السكنية التي تنفذها الوزارة تغطى كافة احتياجات وطلبات جميع الشرائح المجتمعية المختلفة بالداخل والخارج.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك