البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

731 مليون دولار صادرات 20 سلعة صناعية خلال أكتوبر الماضى

صادرات مصرية
صادرات مصرية

أعلنت الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات، أن قيمة صادرات أهم 20 سلعة صناعية من صادرات مصر غير البترولية خلال أكتوبر الماضي بلغت 731 مليون دولار. 

وأوضحت الهيئة في بيان اليوم، أن الكيروسين المصنع تصدر القائمة، تلاه اليوريا، ثم الذهب، تلاه في المرتبة الرابعة الزيوت من النفط، وفي المرتبة الخامسة المازوت، ثم الميثانول.

وأضافت أن القائمة تضمنت البولي بروبيلين، ثم المنتجات المسطحة المرققة بالاسطوانات الكيميائية، واحتل الأثاث المرتبة 11 من حيث أهم 20 سلعة صناعية غير بترولية، تلاه المنتجات المسطحة المرققة بالاسطوانات سمكها أقل من 3مم، ثم البولي إيثيلين، والكابلات، ثم السجاد، والرقائق من الومنيوم.

وأكدت الهيئة، أن قيمة صادرات أهم 20 سلعة غذائية من صادرات مصر غير البترولية خلال أكتوبر الماضي بلغت 161 مليون دولار، تصدرها الرمان الطازج، ثم دقيق القمح، والأجبان المعالجة بالحرارة، والفاصولياء البيضاء، والشيكولاتة غير المحشوة، ثم البصل الطازج أو المبرد.

وتضمنت القائمة الفول السودانى، وسكر القصب والبنجر، وتبغ الشيشة، ثم البسكويت الحلو، وخليط عصائر الفواكه، والمانجو الطازجة والشيكولاتة المحشوة، والمكرونة، والفراولة المجمدة، والجبن الطازج، وجاءت والنباتات وأجزاؤها، وسكر القصب الناعم، والبطاطا الحلوه ثم المحضرات الغذائية، في نهاية القائمة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك