البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

بروتوكول تعاون لتوفير الخدمات البريدية عبر محطات السكة الحديد

المصدر

بحث المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة السكة الحديد، وقيادات الهيئة مع قيادات هيئة البريد، توقيع بروتوكول تعاون بين الجانبين في عدد من المجالات، منها نقل طرود البريد على كافة خطوط السكك الحديدية.

وذكرت الهيئة في بيان اليوم الثلاثاء، أن الجانبين ناقشا طلب هيئة البريد بشأن إنشاء أكشاك بريدية في 12 محطة رئيسية من محطات السكك الحديدية كمرحلة أولى تتولى تقديم كافة الخدمات البريدية، وذلك في إطار التحول الرقمي الذي يتم تطبيقه في عدد من المشروعات لتقديم خدمات للمواطنين من خلال محطات السكك الحديدية ومكاتب البريد.

وأوضح المهندس أشرف رسلان، أن الجانبين بحثا امكانية فتح منافذ بيع لتذاكر قطارات السكك الحديدية للقطارات المكيفة في بعض مكاتب البريد، مع وضع ضوابط معينة لعمليات البيع للقضاء على السوق السوداء، كما تمت مناقشة بعض جوانب التعاون الأخرى التي سوف يتم دراستها وتطبيقها بين الهيئتين في المستقبل القريب.

وأضاف رئيس هيئة السكة الحديد، أنه تم تشكيل لجان مشتركة بين الجانبين لدراسة هذه الموضوعات خلال الأيام المقبلة، وعرض ما تم التوصل إليه في اجتماع قادم بين قيادات السكة الحديد والبريد المصري لإمكانية تقديم الخدمات المجتمعية وكافة الخدمات البريدية للمواطنين من خلال محطات السكة الحديد الرئيسية ومكاتب البريد.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك