موقع المصدر

ads
ads
بترول وطاقة

ترشيح مصر لنيل جائزة إدارة الطلب على الطاقة لعام 2018

الإثنين 19 نوفمبر 2018 - 12:52 م
الدكتور محمد عمران
الدكتور محمد عمران وكيل أول وزارة الكهرباء للبحوث والتخطيط
طباعة
المصدر - خاص

يتوجه الدكتور محمد موسى عمران، وكيل أول وزارة الكهرباء للبحوث والتخطيط ومتابعة الهيئات، غداً الثلاثاء، إلى لندن لحضور احتفالية توزيع جائزة إدارة الطلب على الطاقة لعام 2018Energy Management Award ، التى ينظمها معهد الطاقة بلندن .

وقال عمران إن الجائزة تقدم للمتميزين في قطاع الطاقة من المنظمات الحكومية أو الجهات الخاصة، وتم ترشيح مشروع تحسين كفاءة الطاقة للإضاءة والأجهزة المنزلية للحصول على جائزة إدارة الطاقة لعام 2018، التي ستقام بلندن في 22 نوفمبر الجاري .

وأضاف في بيان اليوم، أن إدارة المسابقة، تلقت أكثر من 120 مشروعا من 29 دولة حول العالم، منهم الهند، وباكستان، ونيجيريا، والسعودية، والإمارات، وماليزيا، وهونج كونج، واستراليا، وأمريكا، وكندا وعدد من الدول الأوروبية .

وأوضح أن المشاريع المقدمة من الدول والجهات الخاصة المشاركة في المسابقة، تمثل تنوعا في مشاريع الصناعة، كما تمثل مساهمات قيمة في مجال الطاقة.

وتنقسم المسابقة إلى مرحلتين، تتضمن الأولى منها اختيار القائمة المختصرة للمسابقة، وتم الانتهاء منها، باختيار 8 مرشحين، وتتضمن المرحلة الثانية إعداد الوثائق المطلوبة وإرسالها إلى لجنة المسابقة، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الفائز بالجائزة في 22 نوفمبر 2018 بلندن.

طباعة
ads
ads
تصويت
هل تتوقع انتهاء فيروس كورونا خلال عام 2021

هل تتوقع انتهاء فيروس كورونا خلال عام 2021
ads