البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تأمين

257.8 مليون جنيه استثمارات "قناة السويس للتأمين" فى أذون الخزانة والسندات

بشركة قناة السويس
بشركة قناة السويس للتأمين

كشفت مصادر مطلعة بشركة قناة السويس للتأمين، عن استثمار شركته نحو 257.8 مليون جنيه فى أدوات الدين العام من أذون الخزانة والسندات الحكومية بنهاية العام المالى الجارى 2017 – 2018.

وأوضحت المصادر فى تصريحات خاصة، أن نسبة أذون الخزانة والسندات من استثمارات الشركة بلغت 28.13 % خلال العام المالى الماضى من إجمالى استثمارات الشركة البالغة 916.7 مليون جنيه خلال تلك الفترة.

وأضافت أن استثمارات الشركة فى شهادات الاستثمار بلغت 140 مليون جنيه بنهاية يونيو الماضي، بينما ارتفعت استثمارات الشركة فى الأراضى والعقارات إلى 61.1 مليون جنيه بنهاية العام المالى الماضى.

وأشارت إلى أن الشركة حققت صافى دخل من هذه الاستثمارات بقيمة 87 مليون جنيه بمتوسط معدل عائد 10.73 % خلال العام المالى الماضى.

وتابعت أن الشركة تسعى دائماً إلى تحقيق عوائد استثمارية مرتفعة، بجانب البعد عن المخاطر الاستثمارية، موضحاً أن الشركة تعتزم دائما زيادة معدلات السيولة النقدية لديها للإيفاء بجميع التزاماتها تجاه حملة الوثائق.

وأوضحت أن إجمالى الودائع الادخارية للشركة بالبنوك بلغت 360.6 مليون جنيه خلال العام المالى الماضى 2017 – 2018، بينما بلغت نقدية الشركة بالبنوك إلى 139.6 مليون جنيه بنهاية يونيو الماضى.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك