البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

مد ساعات العمل بمكاتب البريد لبيع كراسات شروط الإعلان العاشر لـ"الإسكان الاجتماعى"

 مي عبدالحميد، الرئيس
مي عبدالحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي

أعلنت مي عبدالحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، أن شراء كراسات الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعى، مازال يشهد إقبالًا كبيرًا من جانب المواطنين، حيث يتوافد يوميًا الراغبون فى الحجز بأعداد كبيرة على مكاتب البريد المميكن المتوافر بها الكراسات لشرائها، والتعرف على شروط الإعلان العاشر استعدادًا للتقديم بداية من الأربعاء المقبل.

وأوضحت أنه تمت زيادة ساعات العمل بكافة مكاتب البريد الُمميكن على مستوى المحافظات المطروح بها الوحدات السكنية، والتي يبدأ العمل بها من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة العاشرة مساء، وذلك من خلال 160 مكتب بريد مميكن، أو حتى الانتهاء من بيع الكراسة لآخر مواطن متواجد داخل مكاتب البريد.

وأشارت إلى أن هذا التوافد المُتزايد تطلب زيادة الكم المُتاح من كراسات الشروط المطبوعة الخاصة بالإعلان العاشر لبرنامج الإسكان الاجتماعي، وذلك تلبية لجميع طلبات المواطنين، حيث تم بيع ما يزيد على 26 ألف كراسة أمس فقط من إجمالي 58 ألف كراسة تم بيعها منذ بداية سحب الكراسات.

وأكدت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعى، أن الصندوق سيوفر إتاحة بيع الكراسات طوال فترة الإعلان التي تنتهي في منتصف ديسمبر المقبل، مشيرةً إلى أنه لا يوجد أسبقية في حجز الوحدات المطروحة، سواء لمن يشترى الكراسة فى اليوم الأول أو يشتريها فى اليوم الأخير.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك