البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

طوارىء بمطار شرم الشيخ لاستقبال الوفود المشاركة بـ"منتدى شباب العالم"

المصدر

يشهد مطار شرم الشيخ الدولى، استعدادات مكثفة تزامنا مع قرب انطلاق منتدى شباب العالم في الثالث من الشهر الجارى وحتى اليوم السادس من نفس الشهر، في حضور ما لا يقل عن 5 آلاف شاب وفتاة  من 160 دولة حول العالم، كما تشهد المدينة استعدادات مكثقفة استعدادا لهذا الحدث العالمى.
 
ويشهد منتدى شباب العالم هذا العام جلسات مكثفة، تصل إلى ما يقرب من 20 جلسة تتناول مختلف المجالات والقضايا التي يشارك فيها شباب العالم من مختلف الثقافات، ورسالة المنتدى هذا العام تدور حول التنوع وإحداث التغيير،  ودور الشباب فى هذا الدور من اجل تغيير إيجابى للواقع ومساعدة الغير والتفكير فى الآخرين.
 
و بدأت اليوم الخميس، الورش التحضيرية لجلسات المنتدى، تحت عنوان لخطة 2063  (أفريقيا التي نحلُم بها) و"تمكين الأشخاص ذوى الإعاقة.
 
يذكر أن منتدى شباب العالم يقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهو حدث سنوي عالمي يقام بمدينة شرم الشيخ، بمصر في الفترة من 3 إلى 6 نوفمبر 2018، وكان المنتدي قد انطلق عام 2017 بعد دعوة عدد من شباب مصر المتميز له ليرسل رسالة سلام وازدهار وتنمية إلي العالم أجمع.
 
ويشهد المنتدي هذا العام مشاركة أكثر من 5000 من شباب العالم للتعبير عن آرائهم والخروج بتوصيات ومبادرات في حضور نخبة من زعماء وقادة العالم والشخصيات المؤثرة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك