موقع المصدر

ads
ads
سياحة و طيران

اليوم .. "مصر للطيران" تبدأ العمل بجدول رحلاتها لفصل الشتاء

الأحد 28 أكتوبر 2018 - 12:34 م
طائرة مصر للطيران
طائرة "مصر للطيران"
طباعة
المصدر- خاص
أعلنت الشركة الوطنية مصر للطيران، بدء العمل بجدول رحلاتها لفصل الشتاء الذى يتزامن مع فترات إجازات نصف العام الدراسى وأعياد الكريسماس.

ويتضمن الجدول الشتوى المقرر العمل به اعتبارا من اليوم 28 أكتوبر وحتى نهاية مارس 2019، زيادة رحلاتها من القاهرة إلى العديد من الوجهات فى أفريقيا، ومنطقة الخليج والشرق الأوسط والشرق الأقصى.

و حرصت مصر للطيران، على تعديل جدول الشتاء بما يتناسب مع رغبات عملائها حول العالم ومتطلبات السوق من عرض وطلب، خاصة فيما يتعلق برحلاتها إلى السوق الأفريقى، حيث تبنت الشركة استراتيجية توسعية لتعزيز تواجدها بهذا السوق الحيوى الواعد، و من المزمع تسيير رحلات جديدة إلى مدينة كيجالى برواندا بواقع 3 رحلات وذلك من خلال ربط رحلاتها بعنتيبى.

ومن المقرر إطلاق رحلات جديدة إلى دوالا بالكاميرون بواقع 3 رحلات بالربط مع رحلات ندجامينا بتشاد والتى زادت تردداتها بواقع 3 رحلات أسبوعيا، وأبوجا وكانو لتصل إلى 7 رحلات أسبوعيا إلى كل منهما هذا بالإضافة إلى 6 رحلات جوية إلى نيروبى.

أما عن رحلات مصر للطيران إلى الشرق الأقصى، فمن المقرر تسيير رحلات جديده إلى مدينة هانزو بالصين، هذا بالإضافة إلى زيادة ترددات إلى بعض الوجهات مثل طوكيو لتصل إلى رحلتين أسبوعيا بدل من رحلة واحدة فضلا عن زيادة رحلاتها إلى هونج كونج بواقع 3 رحلات أسبوعية.

وعن منطقة المغرب العربى، فستستمر الشركة فى تسيير رحلاتها إلى مدينة كازابلانكا بواقع 14 رحلة أسبوعيا بدلا من 11رحلة، وعن رحلاتها إلى تورونتو فتستمر بتشغيل 4 رحلات بدلا من 3 رحلات مقارنة برحلاتها فى الشتاء الماضى.
طباعة
ads
ads
تصويت
هل تتوقع انتهاء فيروس كورونا خلال عام 2021

هل تتوقع انتهاء فيروس كورونا خلال عام 2021
ads