البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

9 مساءً .. الأهلى يتحدى وفاق سطيف فى موقعة الصعود للنهائى الأفريقى

الاهلي ووفاق سطيف
الاهلي ووفاق سطيف

يخوض الفريق الأول لكرة لقدم بالنادي الأهلي، في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، مواجهة قوية أمام مضيفه وفاق سطيف الجزائري، في المباراة التي تقام على ملعب 8 مايو، ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويدخل الأهلي المباراة منتشيا بفوزه في مباراة الذهاب على الفريق الجزائري بهدفين نظيفين سجلهما وليد سليمان وإسلام محارب، من أجل التأهل إلى نهائي البطولة الأفريقية، للمرة الـ12 في تاريخ مشاركاته بالبطولة، ومحاولة استعادة اللقب القاري الغائب عن خزائنه منذ عام 2013.

كما يسعى الفريق الأهلاوي بقيادة مديره الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، للثأر من وفاق سطيف، الذي كان أول فريق يتمكن من إقصاء الأهلي، من نصف نهائي دوري الأبطال، قبل 20 عامًا، في نسخة 1988، حيث خسر الأحمر بهدفين دون رد، وعاد ليفوز في مباراة الإياب بالقاهرة، بالنتيجة ذاتها، ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح، التي منحت بطاقة التأهل لوفاق سطيف.

الأهلي يدخل مباراة اليوم متسلحا بعودة عدد كبير من اللاعبين العائدين من الإصابة، حيث استعاد جهود كل من سعد سمير وعمرو السولية وحسام عاشور وأحمد فتحي وميدو جابر وصلاح محسن.

فيما يحاول فريق وفاق سطيف استغلال عامل الجمهور والأرض التي تلعب لصالحه خاصة أن المباراة تقام على ملعب من النجيل الصناعي، وهو ما يمنح الفريق الجزائري أفضلية كبيرة، بالإضافة لجماهيره المتحمسة أملا في تحقيق مفاجأة كبيرة والعودة بريمونتادا أمام بطل مصر بالفوز بهدفين نظيفين واللجوء لركلات الترجيح أو الفوز بفارق 3 أهداف لضمان التأهل للنهائي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك