البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

"مصر للطيران" الناقل الرسمى لمنتدى شباب العالم بشرم الشيخ

مصر للطيران الناقل
مصر للطيران الناقل الرسمى لمنتدى شباب العالم

أعلنت شركة مصر للطيران اليوم أنها الناقل الرسمي لمنتدي شباب العالم بشرم الشيخ المقرر إقامته فى شهر نوفمبر المقبل.

وذكر بيان للشركة ان شعار المنتدي يزين طائرات الشركة الوطنية ومعداتها وسياراتها الأرضية للترويج للحدث.

وتفقد الفريق يونس المصرى وزير الطيران المدنى مطار شرم الشيخ صباح اليوم لمتابعة استعدادات المطار لاستقبال الوفود المشاركة بمنتدى شباب العالم ، رافقه خلال الجولة الطيار طارق فوزى رئيس الشركة المصرية للمطارات.
 
كما تفقد جميع صالات المطار واستراحات الخدمه المميزة، ووجه باتخاذ بعض الإجراءات الجديدة لتقديم كافة التسهيلات اللازمة لضيوف المنتدى، كما أكد على بعض الملاحظات التى يجب مراعاتها حرصا على راحه ضيوف مصر .

وتابع الفريق يونس المصرى حركة التشغيل داخل المطار والتى ستشهد كثافة كبيرة خلال فترة المنتدى، واطلع على المخطط لاستقبال عدد كبير من الطائرات وخاصة طائرات كبار الشخصيات المشاركة بالمؤتمر. 

وأشار المصرى إلى أن وزارة الطيران وجميع شركاتها التابعة تقدم كافة التسهيلات لضيوف المنتدى، حيث تشارك مصر للطيران بدور الناقل الرسمى للضيوف وتم وضع شعار المنتدى على معظم طائراتها.

وتفقد صالات السفر والوصول فور عودته إلى مطار القاهرة لمتابعة استعدادات المطار لاستقبال ضيوف منتدى شباب العالم والاطمئنان على كافة  الإجراءات وسير خطة العمل، حيث يتزين مطارى القاهرة وشرم الشيخ ويسير العمل بالمطارين على قدم وساق للانتهاء من الاستعدادات النهائية لاستقبال هذا الحدث الكبير.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك