البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

اليوم .. منتخب مصر يسعى لحسم التأهل لـ"أمم أفريقيا 2019" من "إى سواتينى"

المنتخب الوطنى
المنتخب الوطنى

يدخل منتخبنا الوطني مواجهة حاسمة عندما يلتقي نظيره منتخب سوازيلاند في الثالثة عصر اليوم الثلاثاء، على إستاد مافوسو بالعاصمة السوازيلاندية إمبابان، ضمن مواجهات الجولة الرابعة بالمجموعة العاشرة، من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية للكبار التي تقام بالكاميرون في يونيو المقبل.

وكان المنتخب الوطني خاض مرانه الرئيسي والوحيد على ملعب المباراة تحت قيادة مديره الفني المكسيكي خافيير أجيرى وجهازه المعاون، وشارك فيه جميع اللاعبين الذين اصطحبهم الجهاز الفني إلى"إى سواتينى"، وبدوا جميعا بحالة فنية وبدنية جيدة، وهم: محمد الشناوي، محمد عواد، محمود عبد الرحيم جنش، أيمن أشرف، محمد هاني، مروان محسن، محمود حمدي الونش، طارق حامد، باهر المحمدي، محمد صادق، علي جبر، محمد حمدي، محمد محمود، أحمد المحمدي، أحمد حجازي، وسام مرسي، محمد النني، محمود تريزيجيه، حسين الشحات، علي غزال، أحمد حسن كوكا، عمرو وردة، عمرو طارق.

واستبعد المدير الفني للمنتخب الوطني نجم ليفربول الإنجليزي من رحلة الفريق إلى"إى سواتينى" بعد إصابته في لقاء الذهاب بشد في العضلة الضامة خوفا من تفاقم إصابته، وسمح له بالعودة إلى إنجلترا لاستكمال علاجه تحت إشراف الجهاز الطبي لليفربول.

وكان المنتخب الوطني فاز على منتخب "إى سواتينى" في الجولة الماضية بأربعة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما الجمعة الماضي بإستاد السلام، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط في المرتبة الثانية، خلف المنتخب التونسي المتصدر.

ويسعى المنتخب الوطنى لتحقيق الفوز على أصحاب الأرض، ورفع رصيده إلى 9 نقاط، ما يضمن له حجز إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة العاشرة برفقة المنتخب التونسي، ما دفع هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة إلى عقد جلسة مع الجهاز الفني واللاعبين حثهم خلالها على احترام المنتخب السوازيلاندي وخوض المباراة بكل جدية، خاصة أن كرة القدم لا تعترف بالأسماء والتاريخ، وإنما بالجهد والعرق واحترام المنافس.

وتعهد لاعبو المنتخب خلال الجلسة ببذل أقصى ما لديهم من جهد لتحقيق الفوز وإسعاد الشعب المصري، ومواصلة النتائج الإيجابية للفريق تحت قيادة المكسيكي خافيير أجيري.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك