البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

"التصديرى للجلود" يوقع بروتوكول مع "إيجى جيت" لتوفير آليات التسويق الإلكترونى

تصنيع جلود - صورة
تصنيع جلود - صورة أرشيفية

وقع المجلس التصديري للجلود، بروتوكول تعاون مع بوابة مصر للعالم "إيجي جيت"؛ بهدف توفير آليات التسويق الإلكتروني؛ لزيادة صادراتهم وتوفير متاجر إلكترونية خاصة بكل شركة مدمجة بأحدث أنظمة الدفع والسداد الإلكتروني، إلى جانب المساهمة في تأهيل الشركات للتصدير وعدم الاقتصار على السوق المحلي.

وقع البروتوكول المهندس محمود سرج رئيس المجلس التصديري للجلود، والدكتورة ميناس إبراهيم العضو المنتدب لبوابة مصر للعالم، وذلك على هامش المؤتمر الأول للجلود، والذي انطلق اليوم الأحد؛ لمناقشة آليات دعم قطاع الجلود ومناقشة مشكلات التصدير؛ بهدف الخروج بتوصيات للبدء في تنفيذها خلال الفترة المقبلة.

و قالالمهندس محمود سرج رئيس المجلس التصديري للجلود، إن البروتوكول سيساعد الشركات على فتح أسواق تصديرية أمامها في السوق الخارجي، لافتا إلى أنه من خلاله يمكن تدريب الشركات على آليات التسويق الإلكتروني".

وأضاف أن التجارة الإلكترونية هي أحدث الأساليب المعتمد عليها عالميا في التجارة، والتي ستساهم في تقليل تكلفة التصدير، واجتياز الحواجز الجغرافية للوصول بالمنتجات المصرية للسوق العالمي لقطاع الجلود سواء دباغة أو صناعة المنتجات الجلدية.

وأشارت الدكتورة ميناس إبراهيم العضو المنتدب لبوابة مصر للعالم، إلى أن الشركة تعمل على ميكنة التجارة الإلكترونية لمنظومة الصادرات المصرية للتكامل مع استراتيجية زيادة الصادرات خلال الفترة الحالية، موضحة أن بوابة التصدير تمثل فرصة للشركات لعرض منتجاتها من خلال البوابة بأكثر من لغة؛ للربط بين المصنع والمستورد الخارجي".

وأضافت أن التكامل بين أطراف المنظومة التصديرية سيساهم في زيادة الصادرات المصرية والربط بين منتجي الخامات والمنتجات والخدمات سواء للشحن والنقل والتسويق وإتاحة المنتجات مصورة، بالإضافة إلى توفير آليات الدفع الإلكتروني والتعاون مع البنوك.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك