البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بنك بلوم مصر يطلق المحفظة البنكية "بلوم والت"

بنك بلوم مصر- أرشيفية
بنك بلوم مصر- أرشيفية

أطلق بنك بلوم مصر، اليوم الأربعاء، المحفظة البنكية "بلوم والت"، وهى التطبيق مصمم لأجهزة المحمول الذكية Smartphones، و يمكن تحميله من Google Play و App Store ، كما أنه متاح للجمهور كافه سواء عملاء أو غير عملاء للبنك، من خلال التسجيل في الخدمة عن طريق أحد فروع البنك المنتشره في جميع انحاء الجمهوريه.

و تتيح المحفظه للمشتركين فيها، تنفيذ العديد من الخدمات المتميزه عن طريق الموبايل بخطوات سهلة دون إهدار وقت و مجهود أو تغيير الروتين اليومي، و تشمل خدمات دفع الفواتير، تحويل النقود من محفظة بلوم إلى محافظ بنكيه أخرى، دفع الاشتراكات، سحب و إيداع النقود عن طريق منافذ " فوري" ، و الإطلاع على رصيد المحفظة.

وتتوفر محفظة بلوم البنكية "بلوم والت" باللغة العربية والانجليزية، و يتم ضبطها أوتوماتيكيا حسب لغة الهاتف، كما يمكن استخدام بلوم والت من خارج مصر و الاستمتاع بكل المميزات فيما عدا السحب و الإيداع ، حيث يجب توفر منفذ "فوري" لإتمام العملية.

و تعد المحفظة البنكية وسيلة آمنة، حيث يتم إنشاء اسم مستخدم و رقم سري للدخول إلى التطبيق و متابعة المدفوعات على الهاتف المحمول، كما يمكن الاتصال بخدمة عملاء بنك بلوم مصر 19233 على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للمساعدة في أية معاملات متعلقة بالمحفظة كما يمكن زيارة أقرب فرع من فروع بنك بلوم مصر في جميع أنحاء الجمهورية للاشتراك و تفعيل محفظة بلوم البنكية بدون أي مصاريف إضافية.

ويعد إطلاق محفظة "بلوم والت" من بنك بلوم مصر، كأحد وسائل التحول الرقمي الذي يعمل على الحد من استخدام العملات الورقية و الاتجاه إلى الاعتماد على تكنولوجيا المعلومات لتلبية احتياجات العملاء المتغيرة. 

و يعمل بنك بلوم مصر بصفه مستمره على تطوير خدمات الدفع عبر الموبايل والانترنت البنكي، و التي تعد منصة أساسية لتسهيل العمليات المصرفية على العملاء و تعزيز النظام التكنولوجي و مخاطر أمن المعلومات بالبنك لحماية بيانات العملاء.

و جاءت جهود التوسع الرقمي لدى البنك موازية للتوسع الجغرافي للفروع، حيث يقوم بنك بلوم مصر بالإعداد إلى افتتاح فرعين جديدين قبل انتهاء العام الحالي ليصبح عدد الفروع 41 فرع على مستوى الجمهورية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك