البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

"حماية المستهلك": حل 1553 شكوى متنوعة خلال مبادرة اليوم المفتوح

 اللواء راضى عبد
اللواء راضى عبد المعطى رئيس جهاز حماية المستهلك

أعلن جهاز حماية المستهلك عن حل 1553 شكوى متنوعة، وردت إلى الجهاز من خلال آليات التواصل مع المواطنين وعبر المنافذ الميدانية لتلقى الشكاوى فى إطار النسخة الثانية من مبادرة "اليوم المفتوح لحل شكاوى المواطنين " أمس الاثنين.

وقال اللواء راضى عبد المعطى رئيس جهاز حماية المستهلك في بيان اليوم الثلاثاء، إن المبادرة تأتى في إطار الجهود لحماية حقوق المستهلكين وضبط الأسواق، موضحا أن الهدف الأساسى من المبادرة استمرار العمل من أجل خدمة المواطنين مع وجود آليات غير تقليدية لحل المشكلات.
 
وأضاف أن مبادرة جهاز حماية المستهلك "اليوم المفتوح لحل الشكاوى" جاءت استكمالا للمبادرة الأولى التى استمرت على مدار 7 أيام تحت عنوان "أسبوع في حب الوطن" لحل مشكلات المواطنين والتواصل مع أصحابها لإعادة حقوقهم من خلال استبدال السلع المعيبة .

وأشار عبد المعطى إلى أن الجديد فى هذه المبادرة عمل منافذ لتلقى شكاوى المواطنين بالميادين العامة من 8 صباحا وحتى منتصف الليل في مناطق "ميدان التحرير، أمام جامعة القاهرة، أول شارع مكرم عبيد بمقر لجنة المساعدات التابعة لوزارة التموين"، وتم تلقي الشكاوى وإرسالها إلى غرفة عمليات المبادرة بالقرية الذكية للعمل على حلها فورا.

ونوه إلى أن الجهاز يدرس إصدار قرار من مجلس إدارة الجهاز بإلزام الشركات باستحداث خدمة طوارئ لاستقبال شكاوى المستهلكين وتقديم خدمات الضمان والصيانة خلال فترات الأعياد والعطلات والإجازات الرسمية للحفاظ على الحقوق الاقتصادية للمستهلكين.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك