البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بترول وطاقة

"ABB" تتنافس على توريد موزعات ولوحات كهربائية للجهات الحكومية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تخطط شركة ABB”” العاملة بمجال نقل وتوزيع الكهرباء رفع صادراتها إلى %40 بحلول عام 2020 مقارنة بـ%25 فى العام الجارى.

وقال المهندس ناجى جريجرى، المدير الإقليمى لشركةABB مصر وشمال ووسط إفريقيا، إن الشركة تحرص على التوسع فى تصدير منتجاتها المصنعة فى مصر، التى تصل نسبة المكون المحلى بها نسبة %40.

وقال إن الشركة قامت بتوريد لوحات كهربائية للعديد من المبانى فى العاصمة الإدارية الجديدة، وتسعى للتعاقد على أعمال أخرى خلال العام الجارى، منوهًا إلى أن أقل مشروع تعاقدى تحصل عليه الشركة تتراوح قيمتة بين 15 إلى 20 مليون جنيه.

وتعاونت شركة ABB مع شركات عاملة فى مجال الطاقة الشمسية، لتوريد حلول ومحطات ضخ مياه تعمل بالطاقة الشمسية يصل عددها 50 محطة فى مشروع المليون ونصف فدان.

وأوضح جريجرى أن الشركة تسعى للمنافسة على جميع المناقصات التى تطرحها الجهات الحكومية لتوريد الموزعات واللوحات الكهربائية، وستنتهى فى تنفيذها خلال فترة لا تزيد عن 12 شهراً.

وتصدر ABB منتجاتها لنحو 35 دولة بقارتى إفريقيا وآسيا، كما تعمل على دخول أسواق جديدة خلال الفترة المقبلة، وذلك لتوفير السيولة الدولارية لتمويل العمليات الاستيرادية للشركة خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى زيادة حجم أعمالها بالسوقين المصرية والخارجية .

وأكد جريجرى أن قطاع الطاقة من أفضل القطاعات بالسوق المصرية، فى الوقت الحالى، حيث يشهد تنفيذًا لمشروعات ضخمة لتوليد الطاقة، بالإضافة إلى مشروعات النقل والتوزيع.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك