البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

مباريات الدورى الممتاز اليوم الأحد 7 أكتوبر 2018

الدورى الممتاز أرشيفية
الدورى الممتاز أرشيفية

يواجه فريق الكرة بنادي حرس الحدود بقيادة طارق العشري، نظيره طلائع الجيش في الثالثة عصر اليوم الأحد بملعب استاد حرس الحدود بالمكس ضمن مواجهات الأسبوع العاشر من بطولة الدوري العام.

ويدخل الفريقان لقاء اليوم بدافع واحد وهو تحقيق الفوز حيث يحتل حرس الحدود صاحب الأرض المركز الأخير برصيد 7 نقاط بينما يحتل طلائع الجيش المركز الثانى عشر برصيد 9 نقاط.

ويسعى كل من الفريقين لتأمين حسابه الخاص بالابتعاد عن أندية تذيل الجدول.

ويستضيف فريق وادى دجلة نظيره سموحة في السادسة، مساء اليوم الأحد، على إستاد بتروسبورت بختام الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل الفريقان مواجهة اليوم بمعنويات مرتفعة للغاية ستكون سلاحهما من أجل تحقيق الفوز اليوم، فالفريق السكندرى هزم الإسماعيلى بثلاثة أهداف مقابل هدف بالجولة الماضية فيما فاز وادى دجلة على الطلائع بهدفين مقابل هدف.

ويقود وادي دجلة اليوناني تاكيس جونياس، ويأمل الفوز لمواصلة صحوته والخروج من منطقة الخطر، أما على ماهر فيحب العودة إلى الإسكندرية بالنقاط اللقاء الثلاث لمواصلة تألقه.

ويحتل وادى دجلة المركز الخامس عشر برصيد 8 نقاط، فيما يحتل سموحة المركز الرابع برصيد 13 نقطة.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الأحد، مواجهة قوية أمام نظيره الاتحاد السكندري، في المباراة التي تقام على ملعب استاد السلام، ضمن الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز.

ويسعى الفريق الأحمر بقيادة مديره الفني باتريس كارتيرون لاستغلال نشوة الفريق بعد الفوز على وفاق سطيف الجزائري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بهدفين نظيفين، والتأهل عربيا لدور الـ16 لملاقاة الوصل الإماراتي، لتحقيق فوز محلي فيما تسبب تأجيل أكثر من مباراة للفريق الأهلاوي خلال الفترة المقبلة، وهو ما ساهم في تراجعه للمركز السابع برصيد 11 نقطة.

ويطمح الأهلي لمواصلة انتصاراته محليا لاستعادة الصدارة خلال الفترة المقبلة والحفاظ على اللقب. 

فيما يعاني الأحمر غياب عدد من النجوم للإصابة وعلى رأسهم وليد آزارو ومحمد الشناوي وعلي معلول وعمرو السولية وميدو جابر بسبب الإصابة.

ويدخل فريق الاتحاد السكندري المباراة منتشيا بفوزه الأخير على حساب الجونة بهدفين مقابل هدف، في أول مباراة لحلمي طولان المدير الفني الجديد للفريق، والذي دائما ما يقدم مباريات قوية أمام الأحمر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك