البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

الليلة.. ليفربول يصارع مانشستر سيتى على صدارة الدورى الإنجليزى

مباراة ليفربول ومانشستر
مباراة ليفربول ومانشستر سيتى - أرشيفية

يترقب عشاق الكرة العالمية، موقعة من العيار الثقيل فى إطار مباريات الجولة الثامنة من منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز، حينما يحل حامل اللقب مانشستر سيتى ضيفًا على ليفربول وصيف دورى أبطال أوروبا النسخة الماضية، وذلك على ملعب الآنفيلد فى تمام الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

وتعتبر هذه المباراة بمثابة فك الاشتباك بين الكبيرين على الصدارة، حيث يملك كلاً منهما 19 نقطة ، لكن أبناء جوارديولا متفوقين على أبناء كلوب بفارق الأهداف.

ويدخل لاعبى الريدز اللقاء وهم فى وضعٍ حرج أمام جماهيرهم، خاصة بعد أن تعرضوا لهزيمتهم الثانية فى الموسم على يد نابولى فى الجولة الثانية من دور مجموعات بدورى الأبطال ليتراجعوا للمركز الثانى خلف فريق الجنوب الإيطالى برصيد 3 نقاطٍ وبفارق نقطة عن الآتزورى.

ويواجه كلوب مأزقا فى اللقاء فى ظل استمرار غياب الثنائى أليكس شامبرلين وآدم  لالانا لعدم اكتمال شفائهما، لكن سيكون نابى كيتا جاهزاً للمباراة فى حالة أراد كلوب الاعتماد عليه.

وينتظر أن يعتمد كلوب على تشكيل مكون من: أليسون فى حراسة المرمى، ورباعى الدفاع اندرو روبرتسون، فيرجيل فان دايك، جو جوميز، تيرنت أليكساندر-آرنولد، وفى الوسط: جورجينيو فينالدوم، جوردان هنديرسون، جيمس ميلنر، وفى الهجوم: ساديو ماني، روبيرتو فيرمينو، محمد صلاح.

فى المقابل، يعيش السيتزين أفضل أوقاته بعد أن حقق فوزه الأول فى دورى الأبطال الثلاثاء الماضي، على حساب هوفنهايم الألمانى الذى كاد أن ينتصر أو يتعادل على أقل تقدير لولا خبرة الأزرق السماوى ومدربه، وبعد هذا الفوز أصبحوا فى المركز الثانى فى مجموعتهم برصيد 3 نقاط، بفارق نقطة واحدة من ليون الذى أذاقهم مرارة الهزيمة فى الجولة الأولى من دور مجموعات ذات الأذنين.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك