البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

"كاف" يؤكد إقامة كأس الأمم الإفريقية 2019 فى الكاميرون

رئيس الكاف مع ايتو
رئيس الكاف مع ايتو ورئيس الكاميرون

أعلن أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقى لكرة القدم، إقامة بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 فى الكاميرون وفقًا للجدول المحدد سلفا.

وقال أحمد أحمد فى مؤتمر صحفى عقده بالعاصمة الكاميرونية ياوندى، إن البطولة لن يتم نقلها من الكاميرون، بعدما أبدى الكاف فى وقت سابق تحفظه على تأخر أعمال التجهيز للبطولة وعدم الالتزام بالجدول المحدد لاستقبال كبرى بطولات القارة.

وحرص صامويل إيتو نجم الكرة الكاميرونية السابق على دعوة أحمد أحمد ومسئولى الكاف للقدوم إلى الكاميرون، وجهز لقاء مع مسئولى الرياضة هناك وبول بيا رئيس البلاد لإنهاء الأزمة، وهو ما وافق عليه أحمد أحمد عقب انتهائه من الجمعية العمومية للكاف التى أقيمت قبل أيام فى شرم الشيخ.

وقال كاف عبر موقعه الرسمى اليوم الأربعاء، تعليقًا على تصريحات أحمد أحمد: "هكذا، كان الاجتماع مع رئيس الكاميرون فرصة لإخماد الشكوك التى يثيرها الأفراد سيئو النية فى الكاميرون وفى الخارج".

وأوضح رئيس الاتحاد الأفريقى أن الكاف راض عن استعداد الحكومة التام لتطوير البنية التحتية لكرة القدم قبل انطلاق المسابقة.

وكان أحمد أحمد قد أكد فى وقت سابق أنه حال عدم جاهزية الكاميرون لاستضافة البطولة فإن الاتحاد الأفريقى سيفاضل بين مصر أو المغرب لتنظيم البطولة.

يذكر أن بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، ستشهد تغييرات جذرية أبرزها زيادة عدد المنتخبات إلى 24 فريقًا بدلا من 16، بجانب إقامتها فى يونيو بدلا من يناير كما كان معتادا من قبل.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك