البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

مرتضى منصور يقرر شطب "حازم إمام" من عضوية الزمالك

حازم امام
حازم امام

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، خلال مؤتمر صحفي اليوم الاثنين، في الصالة المغطاة بالنادي، أنه قرر تقديم بلاغ للنائب العام ضد أعضاء اللجنة الأوليمبية، مشيرا إلى أنه تم شطب أعضاء اللجنة من نادي الزمالك، ومن بينهم حازم إمام.

وأكد رئيس الزمالك، أنه يشعر بالخجل من وقوف أعضاء الزمالك باللجنة الأوليمبية أمام ناديهم والموافقة على نقل مبارياته خارج النادي.

وأعلن مرتضى منصور، أن الزمالك دعم "الزملكاوية" في انتخابات اللجنة الأوليمبية، مشيرا إلى أنه سبب نجاحهم في الانتخابات الماضية.

يذكر أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" أعلن يوم السبت الماضي، إيقاف رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور عن ممارسة أي نشاط يتعلق بكرة القدم لمدة عام وتغريمه 40 ألف دولار، وذلك على خلفیة تصریحات مسیئة كان قد أدلى بها في حق رئیس الاتحاد الإفريقي أحمد أحمد وكذلك بشأن عدد من المسئولين بالاتحاد. 

وكان مرتضى منصور قد شن مؤخرا هجوما حادا على رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، والكاتب العام للاتحاد عمرو فهمي، ومحمود الخطیب رئیس نادي الأهلي عقب مباراة الأخیر وحوریا الغیني في رابطة أبطال أفریقي، واتهم منصور الاتحاد الأفريقي بدعم الأهلي الغريم التقليدي للزمالك.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك