البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"التضامن": صرف المعاشات لـ 7,6 مليون مستفيد.. غدًا

غادة والي - وزيرة
غادة والي - وزيرة التضامن الاجتماعي

وجهت غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعي، رؤساء صندوقي التامين الاجتماعي، بقطاعيه الحكومي والعام والخاص، باتخاذ كافة الاستعدادات اللازمة لبدء صرف معاشات شهر أكتوبر، اعتبارا من غد الاثنين، لعدد 7,6 مليون قائم بالصرف  بقيمة إجمالية 12,7 مليار جنيه، وتيسير عمليات الصرف مع ضمان انتظام الصرف من المنافذ المختلفة.

وأشارت وزيرة التضامن إلى أن أصحاب المعاشات الذين يصرفون من منافذ صندوقي التأمين الاجتماعي وعددهم 2,6 مليون قائم بالصرف، بقيمة إجمالية 3,3 مليار جنيه متاح لهم الصرف من ماكينات الصرف الآلية A.T.M، ومن خلال منافذ مكاتب التأمينات بداية من غد. 

وأضافت أن المعاشات المحول صرفها على بنك ناصر الاجتماعي، ومكاتب البريد وعددها 3,5 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية 5,7 مليار جنيه تستحق الصرف خلال الأسبوع الأول من شهر أكتوبر، ومن المقرر أن يتم صرف المعاشات المحولة على البنوك  وعددها 1,5 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية قدرها 3,7 مليار جنيه اعتبارا من يوم 10 أكتوبر المقبل.

وأكد محمد سعودي، رئيس صندوق التأمين الاجتماعي للعاملين بالقطاع الحكومي، أنه قد تم اتخاذ كافة الاستعدادات اللازمة لتيسير عمليات صرف المعاشات ولضمان انتظام الصرف من كافة المنافذ والعمل على تذليل أي عقبات قد تواجه أصحاب المعاشات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك