البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

"البحث العلمى": 14 تحالف تكنولوجى و600 عارض يشاركون بمعرض القاهرة للابتكار.. نوفمبر المقبل

معرض القاهرة الخامس
معرض القاهرة الخامس للابتكار

كشفت أكاديمية البحث العلمى عن عقد معرض القاهرة للابتكار، في 7و8 نوفمبر المقبل، في نسخته الخامسة، تحت رعاية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

وقال بيان للأكاديمية، اليوم الأحد، أن معرض القاهرة للابتكار، شهد عرض 1260 فكرة وابتكار، خلال الدورات الأربعة السابقة، والذى تنظمة أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا كل عام، وكان إجمالي عدد الجوائز التي مُنحت 165 جائزة مقسمة ما بين جوائز مالية وإحتضان بإجمالي تمويل قدره 4 مليون جنيه، حيث تم إحتضان 14 فائز بقيمة 2,3 ملايين جنيه. 

وأضاف البيان أنه من المتوقع أن يحضر المعرض هذا العام والذي سيعقد ما يقرب من 600 عارض من مصر وماليزيا والصين والدول العربية والإفريقية، وأكثر من 5 آلاف زائر من المهتمين بالعلوم والتكنولوجيا والابتكار.

وأوضح أن المعرض سيشهد العديد من النماذج الأولية من الإبتكارات المتميزة من أكثر من 40 مكتب من مكاتب نقل وتسويق التكنولوجيا، ومشاركة 14 تحالف من التحالفات التكنولوجية، وأكثر من 50 مشروع من مشروعات التخرج، وما يقرب من 60 إبتكار من الإبتكار المجتمعي للأفراد، وعدد 17 شركة تكنولوجية ناشئة، وأكثر من 20 مشروع من مشروعات التعليم الفني، وعدد 15 مشروع من نماذج مساحات العمل المشتركة، وأكثر من 20 نموذج من جامعة الطفل.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك