البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

مصر تستضيف المؤتمر السنوى لاتحاد الشركات السياحية البلجيكية.. 28 سبتمبر

جانب من المؤتمر الصحفى
جانب من المؤتمر الصحفى

تستضيف مصر المؤتمر السنوى لاتحاد الشركات السياحية البلجيكية (UPAV) - اتحاد وكالات السفر الناطقة بالفرنسية، والذى سينعقد فى الفترة من 28 سبتمبر الجارى وحتى 2 أكتوبر المقبل من خلال رحلة نيلية بين مدينتى الأقصر وأسوان.

تأتى مبادرة استضافة مصر لهذا المؤتمر الهام، فى إطار الجهد المشترك وثمرة التعاون بين هيئة تنشيط السياحة ممثلة فى المكتب السياحي بروما المشرف على بلجيكا، وشركة مصر للطيران أحد الرعاة للحدث عن طريق مكتبها ببروكسيل، وتحت رعاية السفير المصرى ببروكسيل خالد البقلى.

وعقدت وزارة السياحة ممثلة فى هيئة تنشيط السياحة، بالتعاون مع سفارة مصر فى بلجيكا، مؤتمرا صحفيا للاعلان عن فعاليات هذه الاستضافة بمقر إقامة السفير خالد البقلى، سفير مصر فى بلجيكا.

وشارك فى المؤتمر السفير خالد البقلى، سفير مصر في بلجيكا، وعماد فتحي مدير المكتب السياحي المصرى بايطاليا والمشرف على بلجيكا، و هادى حفيصة رئيس الاتحاد (UPAV)، وريم عرابي مديرة مكتب مصر للطيران ببلجيكا، بالإضافة الى حضور العديد من المهنيين في القطاع السياحى البلجيكى، وعدد من ممثلى وسائل الاعلام.

وخلال المؤتمر، أشاد السفير خالد البقلى، سفير مصر في بلجيكا، بالعلاقات التاريخية التى تجمع بين مصر وبلجيكا، لافتا إلى مشاركة الشركات البلجيكية في بناء حى مصر الجديدة وقصر البارون إمبان، وأشار إلى آوجه التعاون المختلفة بين البلدين.

ويضم المؤتمر 150 شركة سياحة بلجيكية فى الجزء الناطق بالفرنسية، وبتواجد منظمى الرحلات الأساسين بالسوق البلجيكى والمتخصصين فى السياحة الثقافية والسياحة النيلية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك