البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

"تنمية الصادرات" تعتمد خطة المعارض السنوية لمساندة المصدرين

شيرين الشوربجي، رئيس
شيرين الشوربجي، رئيس هيئة تنمية الصادرات

أعلنت شيرين الشوربجي، رئيس هيئة تنمية الصادرات، اعتماد الهيئة لخطط المعارض السنوية والتي تفعلها الهيئة لمساندة المصدرين، وتسهيل الاشتراك في المعارض الدولية الكبرى، سعيًا إلى إيجاد فرص تصديرية للمنتجات المصرية، وبالأخص في الأسواق غير التقليدية.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي نظمته اللجنة التصدير برئاسة اللواء إسماعيل عبدالعزيز بالجمعية المصرية المغربية لرجال الأعمال.

وقالت "الشوربجي"، إن الهيئة وقعت مؤخرًا عقد اشتراك مع معرض الصين الدولي الأول للاستيراد، والمقرر عقده من 5 إلى 10 نوفمير المقبل، بالإضافة إلى معرض "التجارة البينية الإفريقية" في ديسمبر المقبل، وكذلك توقيع عقد مشاركة مصر في معرض "إكسبو" دبي الدولي 2020.

وأكدت رئيس هيئة تنمية الصادرات، أن الهيئة تعمل على تقديم خدمات وتسهيلات للمصدرين من أجل إيجاد جيل جديد من المصدرين الجدد بالإضافة إلى التركيز على عدد من الأسواق البديلة للأسواق التقليدية.

وأشارت إلى أن الهيئة بدأت الإعداد لإطلاق أول تطبيق إليكتروني يعتبر بمثابة دليل لخدمات المصدري، وأكدت أن التواصل مستمر مع الغرف الصناعية والتجارية والمجالس التصديرية ومنظمات الأعمال من أجل عمل خدمات مؤثرة تهدف إلى زيادة معدل الصادرات المصرية والوصول بها إلى 30 مليار دولار، كما هو مخطط له في استراتيجية وزارة الصناعة والتجارة 2030.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك