البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

مصر تستضيف اجتماع "المجلس العالمى للفرانشايز" بمشاركة 43 دولة.. نوفمبر المقبل

طارق توفيق رئيس مجلس
طارق توفيق رئيس مجلس ادارة الجمعية المصرية للفرانشايز

تستضيف القاهرة اجتماعات المجلس العالمي للفرانشايز World Franchise Council  ممثلة في الجمعية المصرية للفرانشايز وهو التجمع العالمي الذى يشمل 46 اتحاداً للفرنشايز تمثل 43 دولة، بالإضافة إلى الاتحاد الأوروبي للفرانشايز، واتحاد الباسيفيك الأسيوي، والاتحاد الايبروامريكان للفرانشايز، بالتزامن مع اقامة المعرض السادس عشر للفرانشايز في الفترة من 17-19 نوفمبر، تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وقال طارق توفيق، رئيس مجلس ادارة الجمعية المصرية للفرانشايز، إن هذا الحدث الاستثنائي الذي تنظمه الجمعية هذا العام عن طريق انعقاد اجتماعات المجلس العالمي للفرانشايز وتواجد 46 كيانًا، يمثلون الآلاف من مشروعات الامتياز التجاري حول العالم، يعد فرصة عظيمة لمانحي الفرانشايز لتقديم علاماتهم التجارية والتوسع بأنشطتهم.

أضاف أن المؤتمر ينعقد تحت عنوان "الفرانشايز الإجتماعى والتنمية المستدامة" وهو المفهوم الجديد الذي نطرحه في مصر والذى يهدف إلى تطبيق مبادئ الفرانشايز التجارى لتحقيق منافع اجتماعية بدلا من أرباح فردية، عن طريق دمج هدف إجتماعى فى نموذج اقتصادى رابح وخلق فرص عمل جديدة.

أكد "توفيق" أن المعرض يقدم مجموعة من فرص الامتياز التجاري على الصعيدين المحلي والدولي، ويسعى إلى تشجيع المستثمرين المحليين والدوليين للحصول على الامتياز التجاري عن طريق تعزيز  الاستثمارات وعقد الصفقات التجارية.

يذكر أنه انتخاب الجمعية المصرية للفرانشايز "افدا" ممثلة لمصر بأغلبية ساحقة رئيساً للسكرتارية العامة للمجلس العالمي للفرانشايز لمدة عامين في مارس 2017. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك