البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

"التجارى الدولى" يطلق قرض "تمويل الدراسة"..وعروض التقسيط بدون فوائد

البنك التجاري الدولي
البنك التجاري الدولي – مصر

أعلن البنك التجاري الدولي – مصر، أكبر بنك قطاع خاص في مصر، إطلاق باقة شاملة من العروض المصرفية بمناسبة موسم العودة إلى المدارس، والتي تهدف إلى دعم العملاء فيما يتعلق بالتزاماتهم الدراسية ومن ثم تحقيق أهدافهم الأكاديمية.

وتشمل باقة الخدمات الجديدة التي يقدمها البنك، مجموعة من المنتجات المتميزة من بينها برامج التقسيط بدون فائدة لدفع المصروفات الدراسية، وتقسيط المشتريات من منتجات Apple عند استخدام بطاقات CIB الائتمانية. 

ويقدم البنك أيضًا عددًا من عروض التوفير على المستلزمات المدرسية من خلال مجموعة مختارة من أكبر المتاجر في مصر، ويمكن لعملاء CIB الاستفادة من قرض "تمويل الدراسة" لسداد المصروفات الدراسية والذي يعد أحد الحلول التمويلية المميزة ذات عائد تنافسي.

وقال أحمد الشافعي رئيس تطوير الأعمال بقطاع التجزئة المصرفية بالبنك التجاري الدولي – مصر، إن البنك يعكف مع بداية العام الدراسي الجديد على توفير باقة شاملة من المنتجات والخدمات الفريدة التي صُممت خصيصًا لتلبية احتياجات العملاء وتطلعاتهم،  وذلك من خلال تطبيق استراتيجية استباقية تتمحور حول العملاء وتلبية احتياجاتهم. 

وأضاف الشافعي، أن الباقة الجديدة تم اطلاقها بمناسبة العودة إلى المدارس من أجل دعم الأسر والأفراد للحصول على التعليم الجيد، وذلك إيمانًا منا بأهمية دعم المستقبل الأكاديمي للأفراد وما له من أثار إيجابية على المجتمع.

ويطرح البنك التجاري الدولي، باقة من التسهيلات الائتمانية الخاصة بتمويل التعليم سواء بالمرحلة المدرسية أو الجامعية بكبرى المؤسسات التعليمية المصرية، ويتميز هذا التمويل بالعائد التنافسي وتيسير الحصول على الموافقات المطلوبة في أقل وقت، وتصل قيمة القرض إلى 200 ألف جنيه مع إمكانية السداد على فترات مرنة تصل إلى 5 سنوات بالإضافة إلى خصم 50٪ على المصروفات الإدارية.

كما يقدم البنك لحاملي بطاقات CIB الائتمانية باقة متنوعة من برامج التقسيط لسداد المصروفات الدراسية على 6 أشهر بدون فوائد، إلى جانب الاستمتاع بعروض حصرية عند شراء منتجات Apple من معارض الموزعين المعتمدين من خلال برنامج "تقسيط بدون فوائد" على 12 شهر عند استخدام البطاقات الائتمانية لـ CIB بجميع فروع iShop وSwitch وTradeline Apple.  


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك