البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

الليلة.. الأهلى يواجه الإنتاج الحربى للمحافظة على صدارة الدورى

النادي الاهلي - أرشيفية
النادي الاهلي - أرشيفية

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التاسعة مساء اليوم الأحد، مواجهة قوية أمام نظيره الإنتاج الحربي، في المباراة التي تقام على ملعب استاد السلام، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز.

ويسعى الفريق الأحمر لحصد النقاط الثلاث للحفاظ على صدارة بطولة الدوري قبل فترة التوقف، بسبب خوض المنتخب الوطني مواجهة النيجر التي تقام يوم 8 سبتمبر الجاري، ضمن الجولة الثانية لتصفيات أمم إفريقيا.

ويدخل الأهلي مباراة اليوم منتشيا بعد نجاحه في حجز مقعده بدور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما أنهى منافسات مرحلة المجموعات متصدرا للمجموعة الأولى، بالإضافة إلى تعزيز صدارته لبطولة الدوري الممتاز، حيث يدخل اللقاء وفي جعبته 10 نقاط جمعها من 3 انتصارات وتعادل.

ويعاني الأهلي من غياب عدد من نجومه بسبب الإصابات أو سياسة التدوير التي يتبعها الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون خوفا من تعرض لاعبيه للإجهاد، حيث يغيب كل من حسام عاشور ووليد سليمان وعمرو السولية وعلي معلول وشريف إكرامي.

فيما يعول الإنتاج الحربي على عدد من لاعبيه المميزين تحت قيادة مختار مختار المدير الفني، من أجل تحقيق المفاجأة وخطف نتيجة إيجابية من أنياب المارد الأحمر، خاصة أن مختار سبق له تحقيق نتائج جيدة أمام الأحمر مع فرق الإنتاج والاتحاد السكندري وبتروجت، بالإضافة إلى قوة دفاع الفريق العسكري الذي يعد أحد أندية المسابقة الذين لم يتلقوا أي هزيمة حتى الآن في الدوري.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك