البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

وزيرة التضامن توجه بتقديم كافة التيسيرات لعودة حجاج الجمعيات الأهلية إلى أرض الوطن

غادة والي وزيرة التضامن
غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي

أعلنت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعي، أن عودة حجاج بيت الله الحرام تسير بانتظام ويسر، وأن الحجاج الذين وصلوا إلى أرض الوطن جميعهم بخير ويتمتعون بحالة صحية جيدة، وأنه تم منح أعضاء البعثة الإشراقية لحج الجمعيات الأهلية كافة التيسيرات والصلاحيات اللازمة نحو مساعدة الحجيج خاصة في المطارات لدى عودتهم.

وقال أيمن عبد الموجود رئيس بعثة حج وزارة التضامن الاجتماعي، إن عدد الحجاج العائدين لجمهورية مصر العربية حتى اليوم وصل إلى 3596 حاجاً ، وأن إجمالي عدد الحجاج المتواجدين بالمملكة العربية السعودية يبلغ 8843 حاجاً منهم 6792 في مكة المكرمة و2051 حاجاً في المدينة المنورة.

وأكد  عبد الموجود، أن حالات الوفاة بين الحجاج قد وصلت إلى 6 حالات جميعها ناجمة عن هبوط في الدورة الدموية وهم من محافظات الغربية والإسكندرية والبحيرة وسوهاج، كما أكد أنه تتم عملية متابعة مستمرة للحالات المرضية المحتجزة بالمستشفيات وهم 4 حالات تحت الملاحظة و3 حالات غسيل كُلوى.

وكان عبد الموجود قد أكد أن البعثة قد خصصت الرقم "00966563593425" لتلقي مقترحات وشكاوي الحجاج طوال فترة إقامتهم بالأراضي المقدسة وأن أعضاء البعثة الإشراقية الباقين  يقومون بمساعدة الحالات التي  تتعرض لأية  صعوبات أو تتخلف عن مكان إقامتها و توصيلها إلى مقر الإقامة وتعويض من فقدت أموالهم.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك