البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

بورصة

"القاهرة للاستثمار" تعتزم طرح 37,84% من أسهمها بالبورصة

البورصة المصرية -
البورصة المصرية - أرشيفية

أعلنت القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية نيتها لطرح 37,84% من أسهمها بالبورصة المصرية بحد أقصى 207,2 مليون سهم ، من الأسهم القائمة للشركة الجارى قيد أسهمها بالبورصة، والمملوك أغلبها لشركة سوشيال امباكت كابيتال ال تى دى ومساهمون أقلية آخرون.

وأوضحت الشركة، أن الطرح سيتضمن اكتتاب خاص دولى للمستثمرين من المؤسسات خارج الولايات المتحدة واستراليا وكندا واليابان اعتمادا على "reg s" بموجب قانون الأوراق المالية الأمريكية لعام 1933 وتعديلاته، واكتتاب خاص للمستثمرين المؤهلين فى الولايات المتحدة بموجب القاعدة "144A" من قانون الأوراق المالية.

 ويتضمن أيضاً طرح عام للمستثمرين من الجمهور فى مصر بعد إتمام الطرح المشترك، موضحة أنه بعد إتمام الطرح المشترك ستقوم الشركة عن طريق الاكتتاب المغلق بمنح المساهم البائع الرئيسي الحق في الاكتتاب، على أن يكتتب المساهم في أسهم جديدة تصدر بسعر العرض.

وذكرت الشركة، أنها تلقت كتاب الهيئة العامة للرقابة المالية بعدم الممانعة بصفة مبدئية على تسجيل الشركة، تمهيدا لقيد وطرح أسهمها بالبورصة حال استيفاء بعض الملاحظات المتضمنة فى كتاب الهيئة، والجارى استيفائها لإنهاء إجراءات تسجيل الشركة.
 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك