البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

زيادة التبادل التجاري بين مصر وفيتنام إلى مليار دولار سنويًا

المؤتمر الصحفي المشترك
المؤتمر الصحفي المشترك بين الرئيس السيسي ونظيره الفيتنامى

أكد الرئيس الفيتنامي تران داي كوانج، الاتفاق بين مصر وفيتنام على تعزيز التعاون الاقتصادى بين البلدين، وزيادة قيمة التعاون التجارى إلي مليار دولار أمريكي في القريب، كما تم الاتفاق علي تبادل المعلومات في البيئة وفرص الاستثمار في كلا البلدين. 

وأضاف الرئيس الفيتنامي أنه تم الاتفاق على تعزيز الاستثمار في النفط والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ووالزراعة، موضحًا أن فيتنام جاهزة لتقديم كافة التسهيلات لرجال الأعمال المصريبن.

ووجه الرئيس الفيتنامي الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، علي حفاوة الاستقبال له وقرينته والوفد المرافق، مشددا علي أن زيارته لمصر تأتي بالتزامن مع احتفال البلدين بمرور ٥٥ عاما علي العلاقات الدبلوماسية بين البلدين.

وأضاف تران خلال كلمته في المؤتمر الصحفي المشترك مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن المباحثات بينهما  كانت ناجحة وتم الاتفاق علي  تعزيز العلاقات في المجالات المختلفة بين البلدين السياسية والاقتصادية والثقافية والسياحية.

وفيما يتعلق بالعلاقات السياسية أكد الرئيس الفيتنامي أنه تم الاتفاق علي مواصلة الصداقة بين البلدين من اجل أن يعم السلام والاستقرار في المنطقة، كما تم الاتفاق علي تعزيز تبادل الوفود رفيعة المستوى وتعزيز التعاون في المجال الأمني والمحافل الدولية وحركة عدم الانحياز والمنظمات الفرانكفونية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك