البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

وزير التموين: حل 70% من شكاوى المواطنين خلال "أسبوع فى حب الوطن"

وزير التموين_علي
وزير التموين_علي المصيلحي

أعلن الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أن جهاز حماية المستهلك قام بحل أكثر من 9 آلاف شكوى بنسبة 70% من الشكاوى البالغة 13150 شكوى متراكمة، خلال 5 أيام فقط.

 يأتي ذلك في إطار المبادرة التى اطلقها جهاز حماية المستهلك "أسبوع فى حب الوطن" وشارك فيها 80 من العاملين بالجهاز، بالاضافة الى 29 من العاملين بالفروع الأخرى  في الفترة من 11 الى 18 أغسطس الحالي.

 وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذى عقده، اليوم الخميس، أن المبادرة لاقت استجابة واسعة لدى الجهات الحكومية المعاونة المتمثلة فى الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات وجهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك، وجهاز تنظيم مياة الشرب والصرف الصحي وحماية المستهلك، بجانب مشاركة عدد كبير من كبريات الشركات العاملة فى السوق المصرية في مجال السيارات شركات "المنصور- غبور- عز العرب- مودرن موتورز" وهي شركات تمتلك أكثر من 75% من الحصة السوقية للسيارات.

وأضح وزير التموين عن مشاركة عدد كبير بالمبادرة من شركات السلع المعمرة "العربي- كريازي - سامسونج - ال جي- يونيون اير- كاريير- يونيفرسال - وايت ويل" بالإضافة الى شركات الاتصالات وأجهزة المحمول.

وأشار إلى أن الجهاز تمكن  في اليوم الأول من المبادرة من إزالة أسباب 2237 شكوى بنسبة 17% من اجمالي المستهدف، كما نجح في  اليوم الثاني فى حل 4312 شكوى لتصل النسبة الى 33% من المستهدف وخلال اليوم الثالث نجح الجهاز فى حل 5677 شكوى لتصل النسبة إلى 43% من إجمالي الشكوى المستهدف حلها خلال الأسبوع.

وأضاف وزير التموين أن الجهاز يقوم بالتعامل المباشر مع كافة الشكاوى الواردة مباشرة من خلال الآليات المتنوعة لتلقى الشكاوى من فاكس، وموقع وتطبيق الإلكتروني بجانب التي ترد من خلال البرامج التلفزيونية ووسائل الإعلام المختلفة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك