البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تأمين

اعتماد 3 وثائق جديدة للسيارات لصالح "العربية المصرية للتأمين"

شركة المجموعة العربية
شركة المجموعة العربية المصرية للتامين gig

قال مصطفى الصاوي، مدير عام الإصدار للسيارات بشركة المجموعة العربية المصرية للتامين gig، أن شركته أطلقت 3 منتجات جديدة بوثائق تأمينات السيارات.

وأوضح ""الصاوي" على هامش المؤتمر الصحفي للشركة اليوم، أن الشركة حصلت على  موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية علي 3منتجات جديدة بتغطيات  تأمينات السيارت التكميلي منذ شهر.

وأضاف أن الوثيقة الأولي  تغطي السيارة المؤمن عليها ضد مخاطر سرقة السيارة بالكامل او جزء منها وكذا التلفيات الناتجة عنها القسط تامين يصل الي واحد في الألف من قيمة السيارة، بقسط يعادل 1٪  من مبلغ التأمين، وبنسبة تحمل 10٪ عند التعويض

أوضح الصاوي  أن الوثيقة تستثني عدد من المخاطر الحوادث الناتجة عن استعمال السيارة المؤمن عليها علي وجه يخالف  بنود الإستعمال المتفق عليها ببنود الوثيقة  ومنها استعمالها السياق،أو قياس السرعة أو تجربة قوة  الإحتمال وكذا اختبار السرعة .

كما تستثني الوثيقة الحوادث الناتجة عن قيادة السيارة بمعرفة سائق غير مرخص له بالقيادة ،أو قيادتها تحت تأثير مخدر إلي جانب الحوادث الناتجة عن مخالفة قائد السيارة للتعليمات والإرشادات الصادرة من إدارة المرور مثل السرعة الزائدة عن المسموح به داخل وخارج المدن والسير عكس الإتجاه،وكذا الوقوع في الممنوع.

وتشمل قائمة الاستثناءات كذلك الأضرار المادية الناتجة عن المخاطر الطبيعية مثل الفيضان والزوابع والبراكين إضافة الي الحرب والحرب الأهلية والإرهاب والتخريب ،والمسئولية المدنية عن الأضرارغير المباشرة التي تلحق بالغير.

وقال ان الوثيقة الثانية تغطي الحريق الكلي او الجزئي الذي قد تتعرض له السيارة والناتج عن الإنفجار الخارجي او الإشتعال الذاتي اوتعرض السيارة لماس كهربائي،بقسط يعادل 0.5% من مبلغ التأمين، وبنسبة تحمل 10٪ عند التعويض.

ونوه إلى أن الوثيقة الثالثة تتضمن تغطية التحملات التي قد يتم خصمها من أي تعويض ناتج عن حادث سيارة مؤمن عليها تأمين تكميلي سواء كان بشركتنا أو غيرها بالسوق المصرية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك