البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

بورصة

6 سبتمبر .. عمومية "بالم هيلز" تبحث زيادة رأسمالها

بالم هيلز - صورة
بالم هيلز - صورة أرشيفية

قررت شركة بالم هيلز للتعمير، دعوة الجمعية العامة غير العادية للانعقاد يوم الخميس الموافق 6 سبتمبر المقبل، لمناقشة اعتماد تقرير مجلس الإدارة بشأن أسباب ومبرارات زيادة رأسمال الشركة المرخص به والمصدر.

وأشارت الشركة، في بيان للبورصة، اليوم الأحد، إلى أن الجمعية ستناقش زيادة رأس المال بناءً على دراسة الجدوى المعدة من جانب قسم إدارة المحفظة العقاري بشأن المشروعات المزمع استخدام زيادة رأسمال الشركة في تمويلها.

وكان مجلس إدارة الشركة وافق، بداية أغسطس الجاري، على زيادة رأس مال الشركة المرخص به من 6 مليار جنيه إلى 10 مليار جنيه، وزيادة رأس مال المصدر بزيادة نقدية قدرها 1,53 مليار جنيه.

ومن المقرر أن تتم الزيادة عن طريق دعوة قدامى المساهمين للإكتتاب من خلال اصدار 769,6 مليون سهم بقيمة أسمية 2 جنيه للسهم بالإضافة إلى مصاريف اصدار.

ووافقت الهيئة العامة للرقابة المالية، يوم 6 أغسطس الجارى، على نشر تقرير إفصاح شركة بالم هيلز بغرض السير في إجراءات زيادة راس المال المصدر للشركة.

ويذكر أن الشركة حققت صافي ربح بلغ 440 مليون جنيه خلال النصف الأول من 2018، مقابل أرباح بلغت 349 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2017.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك