البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

"ميتسوبيشى" تطلق سيارة Xpander الجديدة فى مصر

كوباشى مدير أسواق
"كوباشى" مدير أسواق الشرق الأوسط وإفريقيا بـ" ميتسوبيشى"

كشفت شركة "دايموند موتورز"، الوكيل الحصرى لسيارات "ميتسوبيشى" اليابانية فى مصر، عن السيارة "Xpander"، التى تنتمى إلى فئة السيارات العائلية CUV.

وقال مصطفى حسين، المدير التنفيذى لـ " دايموند موتورز"، خلال حفل تقديم السيارة الجديدة Xpander ، إن السيارة الجديدة إحدى منتجات شركة ميتسوبيشى، التى تقدمها  الشركة  للسوق المصرية، بعد   تقديم السيارة Eclipse Cross .

وأضاف "حسين"، أن الشركة درست السوق المصرية، واحتياجات العميل، ما أدى إلى تقديم السيارة الجديدة، بعد دراسة متأنية للسوق واحتياجاته.

من جانبه، قال "كوباشى"، مدير أسواق الشرق الأوسط وإفريقيا بـ" ميتسوبيشى"، أن الشركة العالمية تعطى أولوية إستراتيجية لمصر، كما فعلنا من قبل بعرض  السيارة الجديدة "Eclipse Cross" فى مصر، خلال إبريل الماضى، كأول سوق لإطلاقها فى إفريقيا.

وأضاف أن ميسوبيشى "ستقوم بإطلاق الجيل المقبل من السيارة "Xpander"، وستكون مصر أول سوق لإطلاق الموديل فى المنطقة"، مؤكدًا أن السيارة الجديدة هى الجيل المتطور، الذي يجمع بين فائدة CUV من حيث المتانة، وكذلك ديناميكية الSUV.

وأصبحت شركة دايموند موتورز منذ ٢٠١٠، وكيلا لشركة ميتسوبيشى فى مصر، بهدف تجديد و تقوية سمعة ميتسوبيشى موتورز فى مصر و التنافس بقوة فى السوق المصرية وسط العلامات التجارية الأكثر مبيعًا.

وحضر الحفل الرسمى للكشف عن "إكسباندر" فى السوق المصرية، كل من ، عماد فليحان، العضو المنتدب لقطاع السيارات بمجموعة شركات "الملا"، المالكة لـ "دايموند موتورز"، ومصطفى حسين، المدير التنفيذي لـ ""دايموند موتورز"، و"كوباشى"، مدير أسواق الشرق الأوسط وإفريقيا بـ" ميتسوبيشى" العالمية، و جونيا تكامى، مدير المبيعات والتسويق للشرق الأوسط وجنوب آسيا.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك