البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

دولى وعربى

الوليد بن طلال يستحوذ على 2,3% من "سناب شات"

الأمير السعودي الوليد
الأمير السعودي الوليد بن طلال

أعلن الأمير السعودي الوليد بن طلال، عن إتمام صفقة شراء حصة بنسبة 2,3% من أسهم "فئة أ" باستثمار 250 مليون دولار في شركة سناب شات "Snapchat".

ووفقا لمكتب الأمير، فقد تمت الصفقة بتاريخ 25 مايو 2018 بأجمالي تقريبي بلغ "11 دولار" للسهم والذي نتج عنه الاستحواذ على هذه النسبة من الأسهم، ما يضع الوليد بن طلال "كأحد أكبر المساهمين في شركة سناب شات".

وأوضح الوليد بن طلال دوافع الاستثمار في الشركة المذكورة قائلا إن ذلك يعتبر "امتدادا لاستراتيجيتنا للاستثمار الشخصي في مجال التكنولوجيا الحديثة عن طريق شركات رائدة مثل حلول التنقل "ليفت Lyft"، التجارة الإلكترونية "جي دي دوت كوم JD.com"، ومواقع التواصل الاجتماعي "توتيرTwitter" ".

ووقعت الشركة القابضة اتفاقية حصرية طويلة الأجل لتوزيع المحتوى السمعي للمجموعة رقميا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، سينتج عنها، بحسب الأمير السعودي، تسريع التوسع العالمي للشركة الفرنسية في المنطقة.

وكانت شركة المملكة القابضة المملوكة للأمير السعودي الوليد بن طلال قد أبرمت صفقة بقيمة مليار ريال "266,7 مليون دولار" لشراء أسهم أصدرتها حديثا شركة ديزر الفرنسية لخدمات بث الموسيقى عبر الانترنت.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك