البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

بورصة

محللون: الأسهم مرشحة للتهدئة بعد جلستين من الصعود.. و"الثلاثينى" يختبر نقطة دعم جديدة

البورصة المصرية -صورة
البورصة المصرية -صورة أرشيفية

توقع محللون أن تشهد مؤشرات بورصة مصر نوعاً من التهدئة، خلال جلسة اليوم الخميس، مع اختبار المؤشرات لمناطق دعم جديدة.

وأشار وليد هلال، مدير تداول بشركة المجموعة المصرية، إلى أن السوق مر بجلستين إيجابيتين، صعد فيهما مؤشره الرئيسي إيجى اكس 30 لمستويات الـ 15700 تقريبًا، مضيفًا أن المشترى بدأ يظهر مجدداً بالعديد من الأسهم والقطاعات وبأحجام تداول أكثر من سابقتها.

وتوقع "هلال" أن تشهد جلسة الخميس تهدئة، وربما إعادة التجربة على مستوى الدعم الجديد 15600، والذى كان مقاومة سابقة، وتم اختراقها، وتحول إلى دعم الآن.

وارتفع مؤشر البورصة الرئيسي إيجي إكس 30، بنهاية تداولات أمس الأربعاء، بنسبة 0.58% لمستوى 15670.18 نقطة رابحًا 89.99 نقطة.

أما على صعيد المؤشر السبعيني، والذى أغلق مرتفعاً أيضاً بنهاية جلسة الأربعاء عند مستوى 747.78 نقطة، فهو مازال يتحرك في اتجاه عرضي على المدى القصير والطويل، لذا ينصح المحللون بالمتاجرة على أسهم المؤشر بين نقاط الدعوم والمقاومات اليومية والإسبوعية واستكمال الشراء في حالة تحول الاتجاه على المدى القصير لصاعد.

وينصح مدير التداول بالمجموعة المصرية المستثمر بالانتقائية في الأسهم خلال جلسة الخميس، مُبرراً ذلك بصعود بعض الأسهم يومياً وهبوط الأخرى، وذلك لرؤيته أن السيولة تصعد بالسوق على مراحل وبشكل دوري، تشمل سهماً تلو الاخر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك