البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"السيسي": الحوار والتواصل هما الطريق لبناء مجتمع قوي

الرئيس يشهر فعاليات
الرئيس يشهر فعاليات المؤتمر الوطني السادس للشباب

تشهد جامعة القاهرة، فعاليات المؤتمر الوطني السادس للشباب في دورة جديدة من دورات هذه المؤتمرات، التي خلقت حالة جديدة من التواصل والحوار البناء بين مختلَف فئات المجتمع، وبين رجال الدولة ومسئوليها، تحت رعاية وحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، ولمدة يومين، السبت والأحد 28 و29 يوليو الجاري. 

وللمرة الأولى، يشهد المؤتمر الوطني للشباب حضور هذا العدد من المدعوين؛ إذ يصل عدد المشاركين في هذا المؤتمر إلى نحو 3000 مدعو، وهو ما يجعله المؤتمر الوطني الأكبر من حيث عدد الحضور.

ألقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، كلمة خلال انطلاق فعاليات المؤتمر الوطني السادس للشباب، تحت قبة جامعة القاهرة، أعرق واقدم الجامعات المصرية، معلنًا افتتاح فعاليات مؤتمر الشباب. 

وتوجه الرئيس عبد الفتاح السيسي في بداية كلمته، بالتحية والاحترام والتقدير إلى حضور مؤتمر الشباب السادس وكل المصريين، لافتا إلى أن البطل الحقيقي لكل ما يتم إنجازه هو الشعب المصري، مطالبا الحضور بتحية الشعب. 

وقال الرئيس السيسي: "دائما القوات المسلحة بنتكلم عليها لأن في علاقة خاصة بينها وبين شعبها، ودائما بتبقى موجودة في الموضع اللى الشعب المصري بيطلبه منها، وعشان كده مهم نأكد على المعنى القوي ده، هنا في أعرق معهد علمي وتعليمي في مصر، إنه يشهد من شباب مصر إعلان ترقية الفريق محمد زكي إلى رتبة الفريق أول". وتابع الرئيس في كلمته قائلا : "من جامعة القاهرة افتتح المؤتمر الوطني السادس للشباب". 

وقال الرئيس السيسي، إن الحوار والتواصل هما الطريق لبناء مجتمع قوي، ويقيني في شباب مصر العظيم، وبقوة شبابها ستحيا مصر دائما بإذن الله.. تحيا مصر.. تحيا مصر.. تحيا مصر. 

وأضاف أن هذا المعهد العلمي العريق الذي يجمع بين أصالة التاريخ وعراقة العلم، هو إحدى منارات الوطن المضيئة.. جامعة القاهرة". 

وشهد حفل افتتاح المؤتمر عرض فيلم تسجيلي بعنوان "أهل العلم"، والذي يضم أبرز الشخصيات الفارقة في التاريخ المصري، منذ 100 عام حتى يومنا هذا. 

وتضمن حفل الافتتاح عرض حول تاريخ جامعة القاهرة، وما قدمته من إنجازات في تخريج الأساتذة والعلماء والمبتكرين والمبدعين، كما قدّم الشباب عرضًا لمجهودات الشباب في تنظيم مؤتمرات الشباب، والتي شارك في تنظيمها 3 آلاف شاب، وخرجت بأفضل صورة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك