البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"السيسي" يفتتح أعمال المؤتمر الوطني للشباب

الرئيس عبدالفتاح
الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال افتتاحه مؤتمر الشباب

شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، في حفل افتتاح المؤتمر الوطني السادس للشباب، وترأس اجتماع المجلس الأعلى للجامعات، قبيل انطلاق المؤتمر،  كما وقع في دفتر تشريفات جامعة القاهرة..


وتستضيف جامعة القاهرة المؤتمر الوطني السادس للشباب، في دورة جديدة من دورات هذه المؤتمرات التي خلقت حالة جديدة من التواصل والحوار البناء بين مختلف فئات المجتمع وبين رجال الدولة ومسئوليها من مختلف قطاعات الدولة.

ويأتي اختيار قبة جامعة القاهرة كمحطة أولى لمؤتمرات الشباب في الفترة الرئاسية الثانية، للرئيس السيسي، وهو الأمر الذي يعكس دلالات واضحة، ويؤكد على اهتمام الرئيس بعنصري العلم والشباب، وإصراره على تحقيق وعده في خطاب التنصيب الأخير، من وضع الإنسان على رأس أولوياته من خلال تلك المرحلة كما يعكس ادراكه بأن تعريف الهوية المصرية من جديد يأتي ابتداء من محراب العلم وبسواعد وعقول احلام الشباب. 

ويصل عدد المشاركين في الدورة السادسة، من مؤتمر الشباب، 3000 مدعو، وهو ما يجعله المؤتمر الوطني الأكبر من حيث عدد الحضور. 

ويأتي أغلب المشاركين من شباب الجامعات المصرية، وأساتذتها، من مختلف الجامعات الحكومية والخاصة، ممثلين عن جميع قطاعات محافظات مصر، بالإضافة إلى حضور شباب الأحزاب السياسية المختلفة وأوائل الثانوية العامة، وأوائل التعليم الفني، بخلاف وجود نخبة من رجال الدولة والشخصيات العامة والبرلمان وممثلين من مختلف فئات الدولة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك