البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"الهجرة": 573 مواطناً سجلوا فى "منتدى المصريين بالخارج"

الاستعداد لمنتدى
الاستعداد لمنتدى المصريين بالخارج

أغلقت وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، باب التسجيل بمنتدى المصريين بالخارج التي تنظمه الوزارة يوم الاثنين 30 يوليو الجاري، بمقر الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، تحت شعار "في إجازتك بوطنك نشوفك ونسمعك".
 
ووصل عدد المسجلين الراغبين في المشاركة بالمنتدى الى 573 فرد من المصريين المقيمين بالخارج، خلال فترة التسجيل، عبر التطبيق الإلكتروني الذي قامت الوزارة بتدشينه لتلقي بيانات المصريين المقيمين بالخارج الراغبين في حضور فاعليات المنتدى، وطرح أهم المحاور الراغبين في مناقشتها، حيث سيشهد المنتدى نقاشا موسعا لسماع أفكار المشاركين، وسيتضمن الإعلان عن إجراءات هامة بالتعاون مع الوزارات المعنية للتيسير على المواطنين بالخارج.

وعقد أعضاء  اللجنة المنظمة من شباب الوزارة، اليوم، اجتماعا مطولا بحضور شباب المصريين بالخارج الذين شاركوا من قبل في منتدى شباب العالم بشرم الشيخ، والمشاركين في تنظيم منتدى المصريين بالخارج، وذلك للوقوف على مختلف استعدادات المنتدى، ووضع تصور لحركة الضيوف، بحيث يعتمد على وجود انسيابية في الدخول للقاعة الرئيسية ويتبعها 6 ورش عمل في جلسات لطرح كافة الاستفسارات وعقد حوارات مع مسئولي الوزارات المختلفة، ثم جلسة ختامية.

وأجرت اللجنة جولة تفقدية لمختلف القاعات التي ستقام بداخلها فعاليات المنتدى، والوقوف على جاهزية المعدات اللوجستية لإخراج المنتدى بالشكل اللائق.


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك