البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

"مصر للطيران" تنفى تعطل إحدى طائراتها فى سماء "لندن"

طائرة مصر للطيران
طائرة "مصر للطيران"

نفت شركة مصر للطيران ما نشر فى إحدى المواقع الإلكترونية، بعنوان " العناية الألهية تنقذ طائرة مصر للطيران القادمة من لندن، حيث قررت الشركة إتخاذ الإجراءات القانونية حيال الموقع والصحفية محررة الخبر التى تعمدت الإساءة وتشويه صورة أحد الصروح الوطنية.

وأعلنت شركة مصر للطيران، أنه أثناء عملية الدفع الخلفى لطائرة مصر للطيران رحلة رقم "ms780"، القادمة من مطار هيثرو إلي مطار القاهرة، صباح اليوم الخميس، حدث عطل فني بسيط علي أرض مطار هيثرو ، وبناء عليه قرر قائد الطائرة الرجوع إلي الموقع مرة أخرى، وتم عمل الصيانة المطلوبة لإصلاح العطل الفني والتي استغرقت حوالي نصف ساعة.

وأشارت "مصر للطيران" إلى أن اثنين من الركاب فقط طلبا إلغاء رحلتهم وإنزال حقائبهم وليس معظم ركاب الرحلة، لافته إلى انهتم استئناف الطائرة لرحلتها بعد تأخير ساعتين و20 دقيقة فقط.

وتهيب وتكرر الشركة الوطنية "مصر للطيران"، مناشدتها لوسائل الإعلام، بضرورة تحري الدقة وعدم المبالغة والتهويل في الأخبار الخاصة بها، والتأكد من صحتها من خلال المصادر الرسمية وخاصة مايتعلق بالسلامة الجوية وأمن الطيران، لأن ذلك يسيئ إلي صورتها أمام الرأى العام وعملائها الكرام، لافته إلى أنها تتبع أعلى معايير السلامة الجوية في تشغيل رحلاتها.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك