البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

اتحاد الصناعات يستعرض مشروع "شغلك فى قريتك" أمام رئيس الحكومة

رئيس الوزراء خلال
رئيس الوزراء خلال الاجتماع

استعرض المهندس محمد السويدي، رئيس اتحاد الصناعات المصرية، مشروع المناطق الاقتصادية للصناعات الصغيرة والمتوسطة "شغلك في قريتك"، مشيراً إلى أهمية المشروع في توفير فرص العمل لسكان القرى، موضحًا أنه سبق الحصول على موافقة بتخصيص 148 قطعة أرض لهذا المشروع.

وطالب "السويدي" بسرعة توفير هذه الأرض اللازمة للمشروع، لما سيكون لهذا المشروع من أثر اقتصادي إيجابي كبير، خاصة أن هناك إقبالاً من المصنعين للحصول على أراضِ في صعيد مصر، نظراً لتوافر العمالة بمحافظات الصعيد المختلفة.

جاء ذلك خلال اجتماع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مع المهندس عمرو نصار، وزير التجارة والصناعة، وأحمد الوكيل، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية، والمهندس محمد السويدي، رئيس اتحاد الصناعات المصرية.

ورحب الدكتور مصطفي مدبولي بدراسة ما تم تقديمه خلال الاجتماع بوجه عام، مشيراً إلى أن النجاحات والخطوات الثابتة والواثقة التي تحققت في الفترة الماضية، والتي ساهمت في تحسن مؤشرات أداء الاقتصاد المصري، نابعة من الثقة المتبادلة بين الشعب المصري والقيادة السياسية.

وأكد مدبولي أهمية استمرار تكاتف جهود كافة المؤسسات المصرية، وتبادل وجهات النظر فيما بينها للاستفادة من الخبرات المتراكمة المتوفرة في مختلف القطاعات، بما يضمن مواصلة تحقيق الدولة للأهداف المدرجة في خططها، وإحداث نقلة نوعية تسهم في تحسين مستوى معيشة المواطنين وتوفير خدمات أفضل لهم. 

 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك