البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

7 بنوك مصرية تفوز بجوائز التميز والإنجاز من إتحاد المصارف العربية (صور)

الدكتور جوزيف طربيه
الدكتور جوزيف طربيه رئيس الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب

نظم الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب، حفل توزيع جوائز التميز والانجاز المصرفي العربي للعام 2018، والذي عقده الاتحاد في بيروت، بحضور عدد كبير من القيادات المصرفية المصرية والعربية، وحصد البنك الأهلي المصري جائزة أفضل بنك عربي لعام 2018.

وقام الإتحاد الدكتور جوزيف طربيه، رئيس الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب، ووسام فتوح، الأمين العام للاتحاد الدولي للمصرفيين العرب، بتكريم البنوك الفائزة وتسليم الجوائز.

وقال وسام فتوح، خلال كلمته على هامش الاحتفال، أن حصول المؤسسات المصرفية على جوائز التميز والانجاز المصرفي  للعام 2018  حيث تمكنت 7 بنوك مصرية من الحصول على الجوائز التالية .

وحصد البنك الاهلي المصري جائزة أفضل بنك عربي للعام 2018، من حيث المساهمة في تطوير الرفاه الاجتماعي والمسؤولية الاجتماعية، وتسلم الجائزة علاء الدين فاروق، رئيس مجموعة التجزئة المصرفية.

وفاز بنك مصر جائزة بأفضل بنك مصري للعام 2018، من حيث ترتيب القروض المشتركة وتمويل المشروعات، وتسلم الجائزة عاكف مغربي، نائب رئيس مجلس الادارة.

وفاز بنك القاهرة بجائزة افضل بنك مصري في التمويل متناهي الصغر، وتحقيق الشمول المالى، وتسلم الجائزة عمرو نصير مدير عام قطاع التجزئة المصرفية.

وحصل بنك الاستثمار العربي على جائزة التمييز المصرفي، من حيث اعادة الهيكلة والتطوير، وتسلم الجائزة محمد هاني سيف النصر ، رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب.

وجاء بنك التعمير والاسكان كأفضل بنك عربي متخصص في الإسكان للعام 2018، وتسلم الجائزة حسن غانم ، نائب رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب.
 
وحصل المصرف المتحد على جائزة أفضل منتج اسلامي عن صندوق “رخاء” النقدي المتوافق مع أحكام الشريعة الاسلامية"، وتسلم الجائزة فرج عبدالحميد، نائب رئيس مجلس الادارة، ونيفين كشمير مدير عام المصرف.

وحصد بنك قناة السويس جائزة "التميز المصرفي في خدمة العملاء"، وتسلم الجائزة هيثم القبرصلي ، مدير عام أول قطاع تمويل الشركات والخدمات الاستثمارية.

ويضمّ الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب أكثر من 550 عضو عامل، وأكثر من 300 عضو مشارك يمثلون المهن المصرفية المختلفة في أنحاء الوطن العربي وبلاد الاغتراب.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك