البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

"سنتامين": تراجع إنتاج الذهب من منجم السكرى إلى 92,8 ألف أوقية فى 3 أشهر

منجم السكرى - صورة
منجم السكرى - صورة أرشيفية

أعلنت شركة سنتامين الأسترالية، المشغلة لمنجم ذهب السكري، تراجع إنتاج الذهب من المنجم، نحو 25%، خلال الربع الثاني من العام الجاري.
 
وأوضحت المؤشرات، انخفاض الإنتاج ليصل إلى 92,8 ألف أوقية خلال الربع الثانى من العام الجارى، بالمقارنة مع  124,6 ألف أوقية خلال نفس الفترة من عام 2017، على الرغم من أن الشركة قد قامت بتكسير ما يقرب من18,415 مليون طن صخر مقارنة ب 17,793 من الربع الثانى فى عام 2017.

وقالت شركة سنتامين، فى تقرير نشرته على موقعها الالكترونى، صباح اليوم الاثنين، لإعلان نتائج أعمال خلال الربع الثانى من عام 2018 الفترة من بداية شهر أبريل حتى نهاية شهر يونيو، أن ذلك يأتى بسبب انخفاض جودة الطبقات الحاملة للذهب، متوقعة ارتفاع إنتاج الذهب من منجم السكرى خلال النصف الثانى من العام الحالى، مدفوعا بالتحسينات المستمرة فى موقع الحفر.

وقال بيان الشركة إنها ستحافظ على معدلات الإنتاج المتوقعة لكامل عام 2018 عند مستوى يتراوح ما بين 505 - 515 ألف أوقية، وأكدت الشركة أن مصنع التجهيز يسير وفقا للتوقعات، على الرغم من انخفاض درجة التغذية

من جانبه، قال أندو بردى الرئيس التنفيذى لشركة سنتامين، أن الشركة واجهت العديد من التحديات خلال شهر مايو، لكن الأمور تحسنت خلال شهر يونيو، حيث بدأ العمل فى الوصول إلى الطبقات المحسنة الحاملة للخام.

 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك