البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

مدبولى: تطبيق فعال لبرنامج الحكومة والمتابعة التنفيذية مع أجهزة الدولة

اجتماع مجلس الوزراء
اجتماع مجلس الوزراء

أشار الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، فى مستهل الاجتماع الأسبوعى للحكومة الذى ترأسه، اليوم، إلى برنامج الحكومة الذى تم تقديمه إلى البرلمان تحت عنوان "مصر تنطلق"، مؤكداً أن قيمة البرنامج تكمن فى التطبيق الفعال لما جاء فيه بمنتهى الجدية وفقاً لما تضمنه من أهداف، وبحيث يشعر المواطن بمصداقية الحكومة.

ووجه رئيس الوزراء فى هذا الصدد بأن يكون فى كل وزارة فريق مكلف بمتابعة تنفيذ البرنامج بالتنسيق مع باقى الوزارات ومجلس الوزراء، مشيراً إلى أن برنامج الحكومة سيتم نشره فى مختلف وسائل الاعلام.

من ناحية أخرى، أكد رئيس الوزراء أن هناك قضايا مهمه تمس الحياة اليومية للمواطن العادى من بينها النظافة، والمرور، والرقابة على الاسعار، تحتاج إلى تركيز ومتابعة أكبر فى المرحلة القادمة بحيث يشعر المواطن بتحسن حقيقى على ارض الواقع فى مستوى الخدمات المقدمة له.

كما أكد رئيس الوزراء على أهمية استمرار التواصل مع أعضاء مجلس النواب، والتعرف على المشكلات التى تواجه المواطنين داخل دوائرهم، وذلك فى ضوء التعاون والتنسيق الحكومة ومجلس النواب لتحقيق المصلحة العامة للوطن والمواطنين.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك