البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

محمد صلاح يمدد تعاقده مع "ليفربول" بـ200 ألف إسترلينى أسبوعياً

محمد صلاح -لاعب ليفربول
محمد صلاح -لاعب ليفربول الإنجليزى

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" على موقعها الإلكترونى فى نبأ عاجل، اليوم الإثنين، أن نادى ليفربول الإنجليزى أتم الاتفاق مع نجم منتخب مصر وهداف الفريق وأحسن لاعب فى إنجلترا الموسم الماضى محمد صلاح، لتوقيع عقد جديد طويل الأجل بقيمة 200 ألف جنيه إسترلينى أسبوعيًا.

وكان النجم المصرى قد انضم للريدز بعقد قيمته نحو مائة ألف جنيه إسترلينى أسبوعيا، قادما من روما الإيطالى، ومع تألق الفرعون المصرى وحصوله على لقب أحسن لاعب فى إفريقيا وأحسن لاعب فى الدورى الإنجليزى وتسجيله 44 هدفا مع ليفربول الموسم الماضى، قررت إدارة النادى تعديل العقد للحفاظ على النجم المصرى فى مواجهة الإغراءات من الأندية العالمية. 
وأوضحت الصحيفة، أنه رغم أن صلاح فى عطلة بعد انتهاء مشاركته مع المنتخب المصرى فى كأس العالم بروسيا، غير أنه أتم كافة المفاوضات بشأن العقد الجديد. 

وقررت إدارة ليفربول، توقيع عقدًا جديدًا يتفق مع المكانة الحالية لصلاح كأحد أبرز اللاعبين على الساحة الأوروبية، وبذلك أصبح صلاح واحدا من أعلى لاعبى ليفربول أجرا. 

وصرح الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لليفربول، بأن العقد الجديد يعكس أمرين هما إيمان صلاح بليفربول وإيمان ليفربول بقيمة صلاح. 

وأضاف "كلوب" فى تصريحات له اليوم الإثنين، "أري أن هذا القرار يعنى مكافأة شخص أدى وساهم بشكل كبير من أجل تحقيق أهداف النادى والفريق فى الموسم المنتهى". 

وأوضح أنه حين يتحدث شخص بقيمة صلاح ويقول إن ليفربول هو بيته، فيجب أن يجد المقابل وهذا العقد يعكس التزام النادى تجاهه.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك