البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

مباريات كأس العالم اليوم الخميس 28 يونيو 2018

كأس العالم- أرشيفية
كأس العالم- أرشيفية

يلتقي منتخب السنغال مع منتخب كولومبيا في الرابعة عصر اليوم الخميس، في الجولة الثالثة من المجموعة الثامنة لمونديال كأس العالم 2018 بروسيا.

وتعد المباراة حاسمة للمنتخبين من أجل العبور للدور الثاني من المونديال، حيث يمتلك منتخب السنغال 4 نقاط في الصدارة فيما يمتلك منتخب كولومبيا 3 نقاط في المركز الثالث.

ويسعى منتخب السنغال للتأهل لدور الستة عشر خاصة وأنه آخر منتخب إفريقي في المونديال بعد خروج كل من مصر والمغرب وتونس ونيجيريا من المنافسات.

كما يلتقى منتخب اليابان بنظيره البولندى، على ملعب "فولجوجراد أرينا"، فى الرابعة عصر اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات، لمباريات المجموعة الثامنة لبطولة كأس العالم المقامة حاليًا بروسيا 2018.

ويسعى محاربو الساموراى إلى اقتناص الفوز من بولندا، من أجل حصد الثلاث نقاط، لضمان التأهل إلى دور الـ16.

وكان المنتخب اليابانى قد تعادل فى الجولة الماضية أمام السنغال، بنتيجة 2-2، حيث فى جعبته 4 نقاط ويحتاج إلى التعادل أو الفوز من أجل العبور إلى الدور الثانى.

ويتطلع منتخب اليابان لتحقيق الفوز على بولندا الجريح، لكى يثبت للجميع جدارته فى التأهل، وذلك بعدما قدم أداء مميزا أمام كولومبيا والسنغال.


وفى المجموعة السابعة لكأس العالم يواجه منتخب تونس فى الثامنة مساءً نظيره البنمي ، بعد فشل تأهلهما لدور الـ16 في روسيا.

وخسرت تونس وبنما أول مباراتين في المجموعة ويريد كل منهما حسم المركز الثالث قبل العودة للديار.

واستقبلت بنما تسعة أهداف في نسخة روسيا مقابل سبعة أهداف في مرمى تونس.

ويلتقي المنتخب البلجيكي في الثامنة من مساء اليوم الخميس، منتخب إنجلترا  بمدينة كالينينجراد، في قمة حسم صدارة المجموعة السابعة في مونديال روسيا.

وتتساوى بلجيكا وإنجلترا في النقاط والأهداف في المجموعة، بعد فوزهما على بنما وتونس في الجولتين الأولى والثانية، وبالتالي فحسم الصدارة يفرض نفسه ،خصوصا وأن كلا منهما ينظر إلى أبعد من دور الـ16 لأن خصميهما المستقبليين "المجموعة الثامنة" ليسا من الكبار بحكم أن المنافسة اقتصرت بين اليابان والسنغال وكولومبيا.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك